Google+ Badge

قناتي علي اليوتيوب وجوجل

https://www.youtube.com/user/mrnegmmaher/featured ---- ‪Google+‬‏

world negm

***
Free Blog Content
***

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Google+ Followers

زواري الكرامvistors

هنا القران الكريم بصوت كل القراء

الترجمهTranslate Blog

http://news.google.com.eg/

Loading...

قائمة المدونات الإلكترونية

  • قوتنا في ركوبتنا - *عارفين العميان في مسرحية وجهة نظر لما طول المسرحية بياكلوا بالجزم واول ما جات ميسز بوكس لبسوهم هدوم انتيكة وحموهم وقعدوا يشرحوا قد ايه هم بيحبوهم وبيعطفو...
    ‏قبل شهرين (2)
  • -
    ‏قبل عام واحد
Loading...

negm maher

negm maher
negm maher respact and care all my friend

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...
حدث خطأ في هذه الأداة
Loading...

اخبار مدونه عالم نجم

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

التسميات

Loading...
Loading...

Follow by Email

الجمعة، 15 أبريل، 2011

محاكمه الرايس المخلوع والشرطه في الميدان


تظاهر الجمعة حوالى 300 شخص بميدان التحرير للمطالبة مجددا بسرعة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وعائلته وكافة رموز نظامه وفى مقدمتهم الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق ، والدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق ، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق وحبيب
العادلى وزير الداخلية الأسبق .

وطالب المتظاهرون الذين ضموا نحو خمسة من أمهات الشهداء بمحاسبة جميع المسئولين عن قتل شهداء الثورة الأبرار ، مرددين (القصاص القصاص ضربوا ولادنا بالرصاص) ، (ثورة ثورة حتى النصر .. ثورة فى كل شوارع مصر) .

كما شهد ميدان التحرير اليوم تواجد رجال الشرطة داخل الميدان بكثافة حيث قاموا بالتنبيه على الباعة الجائلين الذين حاولوا التواجد بالميدان كالمعتاد برفع بضاعتهم على الفور والخروج من الميدان لتسيير حركة المشاه والسيارات بداخله.

ومن جهتهم ، قام بعض رجال القوات المسلحة بالحوار مع المتظاهرين الذين حاولوا الوقوف داخل الميدان لاقناعهم بالصعود أعلى الرصيف لعدم عرقلة حركة المرور داخل الميدان ، وهو ما استجاب له المتظاهرون على الفور ، مرددين (الجيش والشعب إيد واحدة)، فيما اتجهت مجموعات منهم إلى مسجد عمر مكرم لآداء صلاة الجمعة داخل
المسجد.

اخبار الرايس المخلوع ونجليه



قرر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، نقل الرئيس السابق حسني مبارك لأحد المستشفيات العسكرية بالقاهرة، وتوفير الرعاية الصحية له وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

ورجحت مصادر أن تكون المستشفى العسكري هو المركز الطبي العالمي الذي يوجد بطريق الاسماعيلية، والذي شهد حالة من الاستعداد مؤخرًا، حسبما قالت المصادر.

وأمر النائب العام باتخاذ الإجراءات المقررة، بنقل مبارك للمستشفى، لكونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية وإمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.

من جانبه، أوضح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة أن الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام كان قد أصدر خطابا إلى وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي لاتخاذ إجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك المحبوس احتياطيا من مستشفى شرم الشيخ إلى مستشفى سجن طره.

وقال السعيد إن "وزير الداخلية رد على النائب العام بخطاب، أفاده فيه بأن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية المناسبة لمواجهة أي تطورات للحالات الطبية التي تستدعي إدخالها العناية المركزة وهو ما يرى معه إيداعه بأحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة"قال عاملون بمستشفى شرم الشيخ الدولي وبعض الضباط المُكلفين بحراسة الرئيس السابق حسني مبارك إن حالة الرئيس النفسية تحسنت، الخميس، بعدما جلس مع محاميه فريد الديب حتى الثامنة مساء.

وقالت مصادر داخل المستشفى إن الرئيس السابق مبارك بدأ بحث قرار حبسه منذ، مساء الاربعاء، مع المحامي فريد الديب، المُكلف بالدفاع عنه لمدة ساعة ونصف الساعة، أكد خلالها ''الديب'' أن موقفه في القضية قوي ولا يوجد أي دليل يثبت إصداره قراراً باستخدام العنف وقتل المتظاهرين يوم ''جمعة الغضب''.

وأضافت المصادر أن ''هايدي'' دخلت الغرفة وخلفها أحد العمال يحمل ''صينية'' ممتلئة بالطعام، أحضرته معها، وجلست معه لمدة ساعة تقريباً وأكدت له خلالها أن ''علاء وجمال'' بخير، وأن طائرة خاصة نقلتهما إلى القاهرة.

وبعد أن تناول مبارك بعض الطعام أجرى له أحد الأطباء قياس الضغط واكتشف انخفاضه فأعطاه دواء وبعدها خلد إلى النوم، ثم استيقظ في الثالثة صباحاً بسبب ارتفاع الضغط مجدداً، وإصابته بضيق تنفس فتدخل الأطباء وأعطوه أدوية ووضعوه على جهاز التنفس الصناعي لدقائق وبعدها خلد إلى النوم من جديد.

وأشارت المصادر إلى أن مبارك استيقظ في الصباح وقام الطبيب المرافق له بالغرفة بقياس الضغط والنبض له وكان بحالة جيدة وبعدها طلب إحضار الجرائد لقراءتها وبعد قراءته العناوين الرئيسية بالصفحات الأولى أصيب بحالة اكتئاب ورفض تناول الطعام الذي أعدته له ''هايدى وخديجة'' وطلب منهما الخروج.

من جانبه، أكد الدكتور محمد فتح الله، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، أنه يتم إعداد تقارير طبية بحالة الرئيس السابق كل ساعة وإرسالها إلى الدكتور السباعي أحمد السباعي، كبير الأطباء الشرعيين، المكلف من قبل النائب العام برئاسة الفريق الطبي المتابع لحالته، إضافة إلى إرسال تلك التقارير أيضاً بالفاكس إلى مكتب النائب العام بالقاهرة، ورفض الطبيب الإفصاح عن أي تفاصيل عن التقارير.

وقالت المصادر إنه تم إخلاء الدور الثالث الذي يضم غرفة الرئيس السابق والخاص بقسم الإقامة الفندقية والمخصص للشخصيات العامة من المرضى للتأمين، وأن حرسه الخاص يتولون منع أي شخص من الصعود إلى الدور إلا بعد تفتيشه والتأكد من شخصيته.

وأفادت مصادر أن ''مبارك'' حصل على تذكرة دخول برقم ''880'' وأن حراسه سبقوه إلى المستشفى، الثلاثاء الماضي، لتأمين الدور والغرفة المكونة من قسمين أحدهما مخصص لاستقبال الضيوف.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الأمن بمديرية جنوب سيناء أعدت تقريراً أمنياً يُفيد بأن بقاء الرئيس السابق في شرم الشيخ يُشكل خطراً أمنياً على المدينة وعلى حياة مبارك أيضاً، وطالب بنقله من المدينة إلى أي مستشفى آخر خوفاً من تجمع أعداد كبيرة من المواطنين حول المستشفى عقب صلاة الجمعة.

وواصل عشرات المواطنين، الخميس، التظاهر أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي للمطالبة بإبعاد الرئيس السابق حسني مبارك عن المدينة السياحية على البحر الأحمر.

وقال المتظاهرون إن وجود مبارك في تلك المدينة السياحية له تأثير سلبي على السياحة في محافظة جنوب سيناء.قال رئيس هيئة النيابة الادارية المستشار تيمور مصطفى إن التحقيق مع الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال قد يمتد الى ستة اشهر.

كان النائب العام أمر أمس الاربعاء بحبس مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في قتل متظاهرين واساءة استخدام السلطة والتربح من المال العام. وهو محتجز حاليا في مستشفى في شرم الشيخ حيث يتلقى العلاج.

وانضم ولداه جمال وعلاء مبارك الى قائمة من المحتجزين من رموز النظام السابق ونقلا بالفعل الى سجن طره حيث يحتجز مساعدون للرئيس ووزراء سابقون ومسؤولون حزبيون وتنفيذيون سابقون.

وقال المستشار تيمور مصطفى، لراديو هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى " مساء الخميس، إن القرار الذى اتخذه النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع أعطى الشعب نوعا من الطمأنينة والثقة، وبالتالي يجوز للنائب العام مد الاجراءات التي اتخذت الان سواء مع الرئيس السابق وولديه أو مع الاخرين وهى الحبس الاحتياطي لمدة خمسة عشر يوما لمدة ستين يوما ثم يمكن ان يمتد هذا الحبس لحين الانتهاء من التحقيق على ان يعرض على غرفة المشورة لفترة ستة أشهر.

وحول نطاق التحقيق الذى سيجرى مع الرئيس السابق ونجليه أوضح المستشار تيمور مصطفى أن هناك نوعين من الجرائم المنسوبة لكل من مبارك ونجله جمال النوع الاول يتعلق بقتل المتظاهرين في ميدان التحرير، وجميع المحافظات، أما النوع الاخر يتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على منافع وصفقات مختلفة بمعنى التربح من الوظيفة اما علاء مبارك فالجرائم الموجهة له تتعلق فقط بالكسب غير المشروع.

وردا على سؤال عما اذا كان قد تمت اية تحقيقات مع زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك قال المستشار تيمور مصطفى " يقال انها سوف تستدعى للتحقيق حول مسألة التربح، لكننا لا نعرف حتى الان ما هي الجرائم المنسوبة بالفعل اليها".

وعما اذا كان التحقيق مع مبارك سيجرى في شرم الشيخ ام أن هناك اتجاها لنقله الى القاهرة، قال ان قانون الاجراءات الجنائية يقضى بعرضه على مستشفى مختص لتقرر حالته الصحية ويمكن التحقيق معه في المستشفى.كتب – أحمد الليثي وسامي مجدي:

وصل نجلا الرئيس السابق حسني مبارك علاء وجمال من شرم الشيخ إلى سجن طرة بالقاهرة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق، فيما سيقضي الرئيس السابق فترة الحبس في مستشفى شرم الشيخ نظراً لتدهور حالته الصحية.

واستقبل مطار القاهرة الطائرة العسكرية التي تقل علاء وجمال مبارك في تمام الساعة الخامسة من صباح الاربعاء. وتم ترحيلهما مباشرة إلى سجن مزرعة طرة.

وكان المستشار عبد المجيد محمود قد أمر بحبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في اتهامات تتعلق بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين اثناء ثورة 25 يناير.

وأضاف انه ثبت من تقرير اللجنة الطبية التي كلفتها النيابة بالكشف على الرئيس السابق في مقر اقامته بشرم الشيخ، أنه ''يعاني من ظروف صحية تستلزم نقله إلى المستشفى ليكون تحت الرعاية الطبية، أثناء استجوابه، ولذلك قرر النائب العام ان يتم التحقيق في مستشفى شرم الشيخ''.

وكانت مصادر أمنية أفادت في وقت سابق، أن نجلي مبارك في طريقهما إلى سجن مزرعة طرة في القاهرة من شرم الشيخ في سيناء، حيث تم استجوابهما.

أنهى مستشارو وزارة العدل المنتدبين للتحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك وأسرته، في الساعات الاولى من فجر يوم الأربعاء الجولة الاولى من التحقيق مع جمال مبارك، الأمين العام المساعد، أمين لجنة السياسات السابق بالحزب الوطني، على أن تستكمل التحقيقات في وقت لاحق بالقاهرة.

وقال شهود عيان، فجر الأربعاء، إن جولة التحقيقات الأولى مع نجل الرئيس الأصغر انتهت في حوالي الساعة الثانية والنصف صباح اليوم، وشوهد جمال مبارك أثناء محاولة الخروج من غرفة التحقيق بالمجمع القضائي بشرم الشيخ، وسط حراسة مأمر المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، فجر الأربعاء، بحبس الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال ''15 يوماً على ذمة التحقيقات''، في اتهامات تتعلق بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين اثناء ثورة 25 يناير.

وقال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، في تصريح نشر على صفحة النيابة العامة على موقع التواصل العالمي''فيسبوك''، إن ''النائب العام إمر بحبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، 15يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن واجهتهم النيابة العامة بما توصلت إليه المرحلة التي قطعتها التحقيقات من اتهامات، وتم تسليم قرارات الحبس إلى جهات الشرطة المختصة''.

وأوضح المتحدث أن وزير الداخلية، منصور العيسوي، أبلغ النائب العام أنه ''يتعذر التحقيق مع الرئيس السابق ونجليه بالقاهرة، لما يحيط بذلك من محاذير أمنية خطيرة''.

وأضاف انه ثبت من تقرير اللجنة الطبية التي كلفتها النيابة بالكشف على الرئيس السابق في مقر اقامته بشرم الشيخ، أنه ''يعاني من ظروف صحية تستلزم نقله إلى المستشفى ليكون تحت الرعاية الطبية، أثناء استجوابه، ولذلك قرر النائب العام ان يتم التحقيق في مستشفى شرم الشيخ''.

وكانت مصادر أمنية أفادت في وقت سابق، أن نجلي مبارك في طريقهما إلى سجن مزرعة طرة في القاهرة من شرم الشيخ في سيناء، حيث تم استجوابهما.

أنهى مستشارو وزارة العدل المنتدبين للتحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك وأسرته، في الساعات الاولى من فجر يوم الأربعاء الجولة الاولى من التحقيق مع جمال مبارك، الأمين العام المساعد، أمين لجنة السياسات السابق بالحزب الوطني، على أن تستكمل التحقيقات في وقت لاحق بالقاهرة.

وقال شهود عيان، فجر الأربعاء، إن جولة التحقيقات الأولى مع نجل الرئيس الأصغر انتهت في حوالي الساعة الثانية والنصف صباح اليوم، وشوهد جمال مبارك أثناء محاولة الخروج من غرفة التحقيق بالمجمع القضائي بشرم الشيخ، وسط حراسة مشددة.

وتجمع ونحو 1000 مواطن أمام المجمع القضائي مرددين هتافات مناوئة لجمال مبارك، والنظام السابق، منها :" يا إيللي سرقت المليارات سجن طرة بيستناك"، ولم يتسن التأكد ما إذا كان جمال مبارك سيعود إلى مستشفى شرم الشيخ التي يتواجد بها والده، أو إلى مقر إقامة الأسرة هناك، أم سيقتاد محبوسا إلى القاهرة لاستكمال التحقيقات.

وكان مستشارو وزارة العدل المنتدبون للتحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك، انهوا الجولة الأولى من تحقيقاتهم مع الرئيس السابق في الاتهامات الموجهة إليه، حيث غادر المستشارون مستشفى شرم الشيخ الدولي الذي يخضع مبارك للعلاج فيها.

ولم يتمكن المستشارون من استكمال التحقيقات مع الرئيس السابق نظرا لتدهور حالته الصحية، فقرروا استكمال التحقيقات الأربعاء، ويواجه مبارك تهم تتعلق بإصدار أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين والتسبب في قتل عدد منهم، وكذا تهم باستغلال النفوذ والتربح.

يشار إلى أن النائب العام قد أصدر قبل يومين قراراً بطلب الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات تضمنتها بلاغات قضائية ضدهم.

وتتناول هذه البلاغات اتصالهم بجرائم الاعتداء على المتظاهرين وسقوط قتلى وجرحى خلال التظاهرات السلمية التي جرت اعتبارا منذ 25 يناير الماضي، وبشأن وقائع أخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.Counsel decided, Dr. Abdel Meguid Mahmoud, the Attorney General, transfer of former President Hosni Mubarak to a military hospital in Cairo, and the provision of health care and the appointment of a guard for it.

The sources suggested that the hospital is a military medical center that is the path of the global Ismaili, which saw the state of readiness recently, the sources said.

And ordered the Attorney General to take the established procedures, the transfer of Mubarak Hospital, because he is awaiting trial in accordance with the provisions of the Prisons Act with the Attorney General should be notified as soon as his health improved and the possibility of being transferred to prison to be remanded it back up.

For his part, said adviser Adel Al-Assistant Attorney General and the Spokesperson for the Attorney General, Dr. Abdul Meguid Mahmoud, the Attorney General had issued a letter to the Minister of Interior, Major General Mansour al-Issawi to take action transfer of former President Hosni Mubarak, who serves up a hospital Sharm el-Sheikh to the hospital in Tora prison.

For his part, that "the Interior Minister reply to the Attorney-General's speech, statement in which that potential and equipment prison hospitals are not efficient medical appropriate response to any developments of the medical cases that require entered intensive care, which sees him checked a military hospital under guard for the" Hospital staff said the Sharm el-Sheikh international and some of the officers charged with guarding the former President Hosni Mubarak said the president's condition improved psychological, Thursday, after he sat down with his lawyer Farid El-Deeb until eight in the evening.

Sources inside the hospital that the former President Mubarak began to discuss the decision remanded since the evening of Wednesday, with the lawyer Farid El-Deeb, in charge of defending it for an hour and a half hours, during which he stressed''Dib''that his position in the case is strong and there is no evidence released a decision to use violence and the killing of demonstrators on Fri''anger''.

The sources added that''Heidi''had entered the room and left a worker holds a''Chinese''full of food, brought it with them, and sat with him for about an hour, during which I assured him that''Ala''and the beauty of fine, and transported by private plane to Cairo.

After drinking the Mubarak some food made him one of the doctors measure the pressure and found sliding gave him medicine and then gets to sleep, then woke up at three in the morning because of the high pressure again, and his shortness of breath intervened doctors and they gave him medicine and put him on a ventilator for a few minutes and then gets to sleep again .

The sources pointed out that Mubarak woke up in the morning and the doctor accompanying him, chamber pressure was measured and the pulse is and he is in good condition and then asked to bring newspapers to read, and after reading the headlines pages first afflicted with depression and refused to eat, prepared by him''Heidi and Khadija,''and asked them to leave.

For his part, Dr. Mohamed Fathallah, director of the hospital Sharm el-Sheikh International, it is the preparation of medical reports that the situation of the former president every hour and sent to Dr. Sibai Ahmad Sibai, Chief Medical Examiner, which is mandated by the Attorney General under the chairmanship of the medical team supervisor for his condition, in addition to sending These reports also faxed to the Office of the Attorney-General in Cairo, and the doctor refused to disclose any details about the reports.

The sources said had been evacuated the third floor room, which includes former President and the Department of Special hotel accommodation and dedicated to public figures of the patients for insurance, and that the charge of his security detail to prevent any person from boarding a role only after inspection and make sure of his personality.

Sources reported that Mubarak''''got the ticket number''880''and that his guards before him to the hospital last Tuesday, to secure the floor and the room consisting of two sections, one dedicated to the reception guests.

Security sources said that security forces Directorate of South Sinai has prepared a security report stating that the survival of the former President in Sharm el-Sheikh is a security threat to the city and the lives of Mubarak also called for moving from the city to any other hospital for fear of gathering large numbers of citizens around the hospital after the Friday prayers .

Continued to dozens of citizens, on Thursday, demonstrating in front of Sharm el-Sheikh International Hospital to demand the removal of former President Hosni Mubarak for a tourist city on the Red Sea.

The demonstrators said that the presence of Mubarak in the tourist city has a negative impact on tourism in the governorate of South Sinai. Head of the Administrative Prosecution Authority Counsel Timor Mustafa said that the investigation of former President Hosni Mubarak and his two sons, Alaa and Gamal may extend to six months.

The public prosecutor ordered the imprisonment of Mubarak on Wednesday for 15 days pending investigations into the killing of demonstrators and abuse of power and profiteering from public money. He is currently detained in a hospital in Sharm el-Sheikh where he receives treatment.

He joined his two sons, Alaa and Gamal Mubarak to the list of the detainees of the symbols of the former regime, citing already Tora prison where he is held Aides to Prime Ministers and former party officials and former executives.

The chancellor said Timor Mustafa, for BBC Radio "BBC" on Thursday evening, said that the decision by the Attorney General and the graft gave people some sort of trust and confidence, and thus the Attorney General may extend the measures taken now, both with the former president and his two sons or with others, a pre-trial detention for a period of fifteen days for a period of sixty days then we can extend this custody until the completion of the investigation to be presented to the chambers for a period of six months.

On the scope of the inquiry, which will be with the former president and his two sons Counsel explained Timor Mustafa that there are two types of crimes attributed to each of Mubarak and his son Gamal, first type the killing of demonstrators in the field of editing, and all the provinces, while the other type for the seizure of public funds, abuse of power and access to benefits and deals different sense of profiting from office either Alaa Mubarak Crimes against him relates only graft.

In response to a question whether any investigations had been with the president's wife Suzanne Mubarak said the former adviser Mustafa Timor, "it is said, will be called to investigate on the issue of profiteering, but we do not yet know what are the crimes attributed to it already."

And whether the investigation will be conducted with Mubarak in Sharm el-Sheikh is that there is a tendency to move to Cairo, said that the Code of Criminal Procedure spent by submitting it to a specialist hospital to determine his health condition can be interrogated in the hospital. Books - Ahmed Magdi Sami Leithi:

Arrived sons of former President Hosni Mubarak Alaa and the beauty of Sharm el-Sheikh to Tora prison in Cairo at the sixth and five minutes, with the former president will spend the period of confinement in a hospital in Sharm el-Sheikh because of his deteriorating health.

Cairo Airport received military aircraft carrying the Ala and Gamal Mubarak at the fifth Wednesday morning. Were deported directly to the Tura prison.

The Chancellor Abdel Meguid Mahmoud has ordered the imprisonment of former President Hosni Mubarak and his two sons for 15 days pending investigations conducted with him, on charges of inciting the attack on demonstrators during the revolution of January 25.

He said he found the report of the Medical Committee mandated by the prosecution to disclose the former president at his residence in Sharm El-Sheikh, that he''suffers from medical conditions requiring him to hospital to be under medical care, while being interrogated, but then decided the Attorney General to be investigated in a hospital in Sharm el-Sheikh ''.

The security sources reported earlier that Mubarak's two sons on their way to the Tura prison in Cairo from Sharm el-Sheikh in the Sinai, where they were interrogated.

Ended the consultants and the Ministry of Justice assigned to investigate former President Hosni Mubarak and his family, in the early hours of dawn on Wednesday the first round of the investigation with Gamal Mubarak, Assistant Secretary-General, Secretary of the Policy Committee of the former National Party, to complete the investigation later in Cairo.

Witnesses said at dawn Wednesday, the Round the first investigations with the president's son younger ended in about the second hour and a half this morning, and was seen by Gamal Mubarak while trying to get out of the interrogation room complex judicial Sharm El-Sheikh, Guarded Momr Counsellor Abdel Meguid Mahmoud, the Attorney General, Dawn Wednesday, the imprisonment of former President Hosni Mubarak, and his two sons, Alaa and Gamal''15 days''pending investigation, on charges of inciting the attack on demonstrators during the revolution of January 25.

A spokesman for Attorney General, in a statement posted on the page the Public Prosecution on global connectivity''facebook'', that''the Attorney General ordered the former President Hosni Mubarak and his two sons, Alaa and Gamal, 15 days pending investigation, after being confronted by the public prosecution reached the stage that made the investigation of charges, decisions were handed over custody to the competent police bodies''.

The spokesman said that the Interior Minister, Mansour al-Issawi, told the Attorney General that he''can not be investigated with the former president and his two sons in Cairo, to take precautions so serious security''.

He said he found the report of the Medical Committee mandated by the prosecution to disclose the former president at his residence in Sharm El-Sheikh, that he''suffers from medical conditions requiring him to hospital to be under medical care, while being interrogated, but then decided the Attorney General to be investigated in a hospital in Sharm el-Sheikh ''.

The security sources reported earlier that Mubarak's two sons on their way to the Tura prison in Cairo from Sharm el-Sheikh in the Sinai, where they were interrogated.

Ended the consultants and the Ministry of Justice assigned to investigate former President Hosni Mubarak and his family, in the early hours of dawn on Wednesday the first round of the investigation with Gamal Mubarak, Assistant Secretary-General, Secretary of the Policy Committee of the former National Party, to complete the investigation later in Cairo.

Witnesses said at dawn Wednesday, the first round of investigations with the younger son of the president ended in about the second hour and a half this morning, and Gamal Mubarak, seen while trying to get out of the interrogation room the judicial complex in Sharm El-Sheikh, amid tight security.

The pool and some 1000 citizens in front of the complex judicial chanting anti-Gamal Mubarak, and the former regime, including: "Oh, Ellie stolen billions Tora prison Bistnak", could not be verified whether Gamal Mubarak, will return to the hospital in Sharm el-Sheikh, which resides with his father, or to the residence family there, or Siqtad confined to Cairo for further investigation.

The consultants and the Ministry of Justice assigned to investigate former President Hosni Mubarak, ended the first round of their investigations with the former president in the charges against him, left the advisers Sharm el-Sheikh International Hospital, which is subject to Mubarak for treatment there.

Consultants were unable to complete investigations with the former president because of his deteriorating health, so they decided to complete the investigation Wednesday, and Mubarak is facing charges related to the issuance of orders to fire on demonstrators, causing the killing of a number of them, as well as of interest to influence-peddling and profiteering.

Referred to the Attorney General has issued two days before a decision to request former President Hosni Mubarak and his two sons, Alaa and Gamal for interrogation with them is the level of charges contained in the reports of lawsuits against them.

And dealing with crimes such communications come into contact with the attack on the demonstrators and casualties during the peaceful demonstrations that took place with effect since 25 January, and on other facts relating to the seizure of public funds, abuse of power and get the commissions and benefits of different deals.

الأربعاء، 6 أبريل، 2011

كل ما تحب معرفته عن كتاب ربي


اسئلة واجوبة عن القرآن الكريم
س1: ماهو القرآن الكريم ؟
ج : القرآن الكريم هو : كتاب الله المنزل على النبى (صلى الله عليه وسلم)
المتعبد بتلاوته ، المتحدى بأقصر سوره منه ، المنقول إلينا تواتراً ،
المحفوظ من التغيير بقول الله تعالى –
:}إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون{ (الحجر:9).
س2 : ماعدد سور القرآن الكريم ؟
ج : عدد سور القرآن الكريم : مائة وأربع عشرة سورة (114) .
س3 : ماعدد السور الملكيه ؟
ج : عدد السور المكية ست وثمانون سورة (86) .
س4: ماعدد السور المدنية ؟
ج : عدد السور المدنية ثمان وعشرون سورة (28) .
س5 : ماهى السور المكية ؟
ج : القول الراجح : أن السور المكية هى التى نزلت قبل الهجرة ولو فى غير مكة .
س6: ما السور المدنية ؟
ج : السور المدنية هى التى نزلت بعد الهجرة ولو فى غير المدنية .
س7 : ماالفرق بين السور المكية والسور المدنية ؟
ج : السور المكية نزلت بالوعد والوعيد ، والتبشير والتحذير ،
والسور المدنية نزلت بالأحكام التشريعية غالباً .
س8 : ماعدد آيات القرآن الكريم ؟
ج:عددآيات القرآن الكريم:ستة آلاف ومائتان وست وثلاثون كلمة(6236)
علىالأرجح
س9 : ماعدد كلمات القرآن الكريم ؟
ج:عدد كلمات القرآن الكريم :
سبعة وسبعون ألف كلمة وأربعمائة وتسع وثلاثون كلمة (77439) .
س10 : ما أطول كلمة فى القرآن الكريم ؟
ج : أطول كلمة فى القرآن الكريم }فأسقيناكموه {وهى كالكلمة ،
وذكرت فى الآية (22) من سورة الحجر .
س11 : ماعدد حروف القرآن الكريم ؟
ج : عدد حروف القرآن الكريم :
ثلاثمائة ألف وثلاثة وعشرون ألف وستمائة وسبعون حرف (323670) .
س12 : ماعدد أحزاب القرآن الكريم ؟
ج : عدد أحزاب القرآن الكريم ستون حزباً (60) .
س13 : ماعدد أرباع القرآن الكريم ؟
ج : عدد أرباع القرآن الكريم مائتان وأربعون ربعا
30جزءاً × 8 أرباع (240) .
س14 : ماأول آيات نزلت ؟
ج : الآيات الأولى من سورة العلق:
{اقرأ باسم ربك الذى خلق * خلق الإنسان من علق * اقرأ وربك الأكرم *
الذى علم بالقلم * علم الإنسان مالم يعلم} .
س15 : ماعدد السجدات فى القرآن الكريم ؟
ج : عدد السجدات فى القرآن الكريم : أربع عشرة سجدة (14) .
س16 : ما السور التى ذكرت فيها آيات سجدة ؟
ج : السور التى ذكرت فيها آيات سجدة هى :
الأعراف – الرعد – النحل – الإسراء – مريم – الحج – الفرقان –
النمل – السجدة – ص – فصلت – النجم – الانشقاق – العلق .
س17 : ما الوقت الذى استغرقه نزول القرآن الكريم ؟
ج : نزل القرآن الكريم على رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
فى حوالى ثلاث وعشرين سنة (23) .
س18 : ماأول سورة كاملة نزلت على الرسول (صلى الله عليه وسلم) ؟
ج : أول سورة كاملة نزلت على الرسول (صلى الله عليه وسلم) من القرآن الكريم هى :
سورة الفرقان فى قول ابن عباس ،
وسورة المدثر فى قول عبدالله بن جابر – رضى الله عنهم .
س19 : ما آخر آية نزلت على الرسول (صلى الله عليه وسلم) ؟
ج : آخر آية نزلت عليه (صلى الله عليه وسلم) هى :
آية الربا فى سورة البقرة ، وقيل : إذا جاء نصر الله والفتح وقيل غير ذلك .
س20 : ما أطول سورة فى القرآن الكريم ؟
ج : أطول سورة فى القرآن الكريم هى : سورة البقرة 286 آية .
س21 : ما أقصر سورة فى القرآن الكريم ؟
ج : أقصر سورة فى القرآن الكريم هى : سورة الكوثر 3 آيات .
س22 : ما السورة التى لم تبدأ ببسم الله الرحمن الرحيم ؟
ج : السورة التى لم تبدأ ببسم الله الرحمن الرحيم هى : سورة براءة (التوبة).
س23 : ما السور التى سميت بأسماء الأنبياء ؟
ج : السور التى سميت بأسماء الأنبياء هى :
يونس – هود يوسف – إبراهيم – طه – يس(على قول)– محمد – نوح –
عليهم الصلاة والسلام .
س24 : ما السورة التى اختتمت باسم نبيين ؟
ج : السورة التى اختتمت باسم نبيين هى :
سورة الأعلى{صحف إبراهيم وموسى} عليهما السلام .
س25 : ما السورة التى سميت باسم من اركان الإسلام ؟
ج : السورة التى سميت باسم من أسماء أركان الإسلام هى : سورة الحج .
س26 : ما السورة التى بدأت بلفظ (سورة) ؟
ج : السورة التى بدأت بلفظ سورة هى : سورة النور .
س27 : ما السورة التى سميت باسم من أسماء القرآن ؟
ج : السورة التى سميت باسم من أسماء القرآن هى : سورة الفرقان .
س28 : ما أسم السورة التى سميت باسم إمرأة ؟
ج : السورة التى سميت باسم إمرأة هى : سورة مريم .
س29 : ما أسم السورة التى سميت باسم جميع بنات حواء ؟
ج : السورة التى سميت باسم جميع بنات حواء هى : سورة النساء .
س30 : ما السورة التى تسمى بسورة النساء الصغرى ؟
ج : السورة التى تسمى بسورة النساء الصغرى هى : سورة الطلاق .
س31 : ما السور التى ذكرت فيها البسملة مرتين ؟
ج : السورة التى ذكرت فيها البسملة مرتين هى: سورة النمل
{إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم}
س32 : ما السور التى سميت بأسم من أسماء الله الحسنى ؟
ج السور التى سميت بأسم من أسماء الله الحسنى هى : سورة الرحمن – الأعلى – النور .
س33 : ما السور التى سميت باسم من أيام الأسبوع ؟
ج : السورة التى سميت بأسم من أيام الأسبوع هى : سورة الجمعة .
س34 : ما السور التى سميت باسم وقت من أوقات الصلاة ؟
ج : سميت سورتان باسم وقت من أوقات الصلاة هما : سورتا الفجر والعصر .
س35 : ما السور التى سميت باسم الفاكهة ؟
ج : السورة التى سميت باسم الفاكهة هى : سورة التين .
س36 : ما السور التى سميت بأسماء الحيوانات ؟
ج : السور التى سميت بأسماء الحيوانات هى :
البقرة – النحل – النمل – العنكبوت – الفيل .
س37 : ما السور التى ختمت باسم وقت من أوقات الصلاة ؟
ج : السور التى ختمت باسم وقت من أوقات الصلاة هى :
سورة القدر {سلام هى حتى مطلع الفجر } .
س38 : ما السور التى سميت باسم نهر ؟
ج : السورة التى سميت باسم نهر هى :
سورة الكوثر{إنا أعطيناك الكوثر} .
س39 : ما السور التى سميت باسم كوكب ؟
ج : السورة التى سميت باسم كوكب هى : سورة القمر .
س40 : ما السور التى سميت باسم نجم ؟
ج : السور التى سميت باسم نجم هى : سورة الشمس ، وسورة النجم .
س41 : ما السورة التى سميت باسم إحدى الغزوات ؟
ج : السورة التى سميت باسم إحدى الغزوات هى : سورة الأحزاب .
س42 : ما السورة التى تبدأ بالتسبيح وتنتهى بالتسبيح ؟
ج : السورة التى تبدأ بالتسبيح وتنتهى بالتسبيح هى : سورة الحشر .
{سبح لله ما فى السموات وما فى الأرض وهو العزيز الحكيم}
{هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى
يسبح له ما فى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم} .
س43 : ما السورة التى تنتهى كل آياتها بحرف الراء ؟
ج : السورة التى تنتهى كل آياتها بحرف الراء هى : سورة الكوثر .
{إنا اعطيناك الكوثر * فصل لربك وانحر * إن شانئك هو الأبتر} .
س44 : ما السورة التى تنتهى كل آياتها بحرف الدال ؟
ج : السورة التى تنتهى كل آياتها بحرف الدال هى : سورة الإخلاص .
{قل هو الله أحد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفواً أحد} .
س45 : ما أعظم آية فى القرآن الكريم ؟
ج : أعظم آية فى القرآن الكريم هى آية الكرسى ، وهى خمسون كلمة .
س46 : ما السورة التى بها عشر واوات وهى ثلاث آيات فقط ؟
ج : هى سورة العصر .
{والعصر * إن الإنسان لفى خسر *
إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر} .
س47 : ما اسم السورة التى تخلو من حرف الراء ؟
ج : هى سورة الإخلاص .
س48 : ما اسم السورة التى تخلو من حرف الميم ؟
ج : هى سورة الكوثر .
س49 : ما السورة التى ذكر فى كل آياتها لفظ الجلالة ( الله ) ؟
ج : هى سورة المجادلة .
س50 : ما السورة التى لم يذكر فيها لفظ الجنة ؟
ج : هى سورة يوسف (عليه السلام) .
Questions and Answers about the Holy Quran
Q 1: What is the Qur'an?
A: The Quran is: The Book of God home to the Prophet (peace be upon him)
An act of worship, the most direct defiance AL him, transferred to us frequently,
Saved from change the words of Allah -
:} I mentioned we went to him and I {guard (stone: 9).
Q 2: Madd the Holy Quran?
C: The number of the Holy Quran: One hundred and fourteen of Al (114).
Q 3: Madd fence property?
C: The number of walls, six eighty-Al (86).
Q 4: Civil Madd fence?
A: Number of the fence civil Twenty-eight Al (28).
Q5: What are the walls?
A: The correct view: that the walls are revealed before the migration, even in Mecca.
Q6: What Wall Civil?
A: Civil fence that was revealed after the migration, even in the non-civilian.
Q 7: Maalfrq between the walls and the wall civilian?
A: I got the walls, the promise and warning, and preaching and warning,
And the wall came down civil legislative provisions often.
Q 8: Madd verses of the Quran?
A: Addayat Quran: Six thousand two hundred thirty-six words (6236)
Alyalorjeh
Q 9: Madd words of the Koran?
A: The number of words in the Quran:
Seventy-seven thousand words and four hundred and thirty-nine word (77 439).
Q 10: What is the longest word in the Koran?
A: The longest word in the Koran to descend} {a Kalkelmp,
Stated in verse (22) of Al-Hijr.
Q 11: Madd letters Holy Quran?
A: The number of characters the Holy Qur'an:
Thousand three hundred and twenty-three thousand six hundred and seventy characters (323 670).
Q 12: Madd parties Qur'an?
C: The number of parties Quran sixtieth party (60).
Q 13: Madd-quarters of the Qur'an?
C: The number of quarters of the Koran, two hundred and forty-quarter
30 part-quarters × 8 (240).
Q 14: Maool states revealed?
A: The first verses of Surat Al-Alaq:
{Read the name of your Lord who created, created man * commented * Read and thy Lord is Most Generous
Who taught by the pen * Anthropology did not know}.
Q 15: Madd prostrations in the Qur'an?
C: the number of prostrations in the Holy Quran: Fourteen prostration (14).
Q 16: What is the fence, stating that the verses of prostration?
A: The wall, which said the verses of prostration are:
Norms - Thunder - Bees - Isra - Mary - Pilgrimage - Criterion -
Ants - Sajda - r - separated - Star - split - leeches.
Q 17: What time taken to the descent of the Holy Quran?
A: The Holy Quran was revealed to the Messenger of Allah (peace be upon him)
At about twenty-three years old (23).
Q 18: Maool entire chapter revealed to the Prophet (peace be upon him)?
A: Complete the first Surah revealed to the Prophet (peace be upon him) from the Koran are:
Al-Furqan in the view of Ibn Abbas,
And Al-Amma, in the words of Abdullah Bin Jaber - may Allah be pleased with them.
Q 19: What is the last verse revealed to the Prophet (peace be upon him)?
A: The last verse was revealed it (peace be upon him) are:
Verse of riba in Sura, and said: If the victory of Allah, and Victory and was told otherwise.
Q 20: What is the longest Surah in the Qur'an?
A: The longest Surah in the Koran are: Al-Baqarah verse 286.
Q 21: What is the shortest Sura in the Koran?
A: The shortest Sura in the Koran are: Al Kawthar 3 verses.
Q 22: What verse that did not start Bbasm of God the Merciful?
A: sura, which did not start Bbasm of God the Merciful are: Al-patent (repentance).
Q 23: What is the fence which is named after the names of the prophets?
A: The wall which is named after the names of the prophets are:
Younis - Joseph Hood - Ibrahim - Taha - Yassin (to say) - Mohammed - Noah -
Peace be upon them.
Q 24: What verse, which concluded on behalf of the prophets?
A: sura, which concluded on behalf of the prophets are:
Al {Top Books of Abraham and Moses, peace be upon them}.
Q 25: What is the sura named after the pillars of Islam?
A: Sura named after the names of the pillars of Islam are: Al-Hajj.
Q 26: What verse of which began with the wording (Al)?
A: Sura Al, which began with the wording is: Al-Nur.
Q 27: What is the sura named after the names of the Quran?
A: Sura named after the names of the Koran are: Al-Furqan.
Q 28: What is the name of the sura, which was named after a woman?
A: Sura named after the woman are: Maryam.
Q 29: What is the name of the sura named after the all daughters of Eve?
A: Sura named after the all daughters of Eve are: al women.
Q 30: What verse of Surat, which is called micro-women?
A: sura, which is called a surah women are younger: AL divorce.
Q 31: What is the wall which said it was Basmalah twice?
A: According to Sura, which is twice the Basmalah: Ants
{It is from Solomon and that the name of God the Merciful}
Q 32: What is the fence which was named after one of the names of Allah?
A fence which was named after one of the names of Allah are: Ar-Rahman - Top - light.
Q 33: What is the fence, which was named after the days of the week?
A: Sura named after the days of the week are: Al-Friday.
Q 34: What is the fence, which was named after prayer time?
A: Sortan named as the time of the prayer times are: sorta dawn and era.
Q 35: What is the fence, which was named after fruit?
A: Sura named after the fruit are: Al-Teen.
Q 36: What is the fence which is named after the names of animals?
A: The wall which is named after the names of animals are:
Cow - Bees - Ants - Spider - the elephant.
Q 37: What is the fence, which concluded on behalf of the prayer time?
A: The fence, which concluded on behalf of the time of the prayer times are:
Al-Qadr is the {peace} until dawn.
Q 38: What is the fence, which was named after a river?
A: Sura named after the river are:
Al Kawthar abstaining from ascribing {}.
Q 39: What is the fence, which was named after a planet?
A: Sura named after the planet are: Al-Qamar.
Q 40: What is the fence, which was named after a star?
A: The fence, which is named after the star: the sun Surat, Surat and the star.
Q 41: What verse, which was named after one of the invasions?
A: Sura named after one of the invasions are: Al-Ahzab.
Q 42: What is the Sura which begins with praise and ends with praise?
A: Sura which begins with praise and ends with praise are: Al-Hashr.
{Whatever is in heaven and on earth, Aziz al-Hakim}
{God is the Creator Creator photographer is the most beautiful names
Swimming is in the heavens and the earth, He is Mighty, Wise}.
Q 43: What verse of which ends with a letter all the verses ra?
A: sura, which ends every letter ra verses are: Al-Kawthar.
{* Abstaining from ascribing to your Lord and sacrifice * The Jyllands Posten}.
Q 44: What verse of which ends with a letter evidencing all verses?
A: sura, which ends with a letter evidencing all verses are: Al-fidelity.
{Say: Allah is one Allah, the Eternal * * begets not * did not have stopped a}.
Q 45: What is the greatest verse in the Koran?
A: The greatest verse in the Holy Quran is the verse of the Holy, the fiftieth word.
Q 46: What verse of the century and which is partly a three verses only?
A: Al-Asr.
{And age * The man is in lost *
Except those who believe and do good deeds and exhort one another to truth and exhort one another to patience}.
Q 47: What is the name of the sura, which devoid of character ra?
A: Al fidelity.
Q 48: What is the name of the sura, which devoid of character similar situation?
A: Al-Kawthar.
Q 49: What verse that were mentioned in both verses the word God (Allah)?
A: Al is the argument.
Q 50: What verse which did not mention the word paradise?
A: Surat Yusuf (peace be upon him).

الأحد، 3 أبريل، 2011

تسونامي استاد القاهره


تسونامي استاد القاهره
فجاه وبدون مقدمات ولا اعاصير ولا فيضانات ولا عواصف جويه سوي عاصفه هدف واضح وضوح النهار تسلله ولم يعترض علي قرار الحكم مسجل الهدف داهم استاد القاهره تسونامي من الجهه اليمني شرزمه فاسده من المرتزقه والماجورين وملوثي ثوره مصر مندفعين يحملون سيوفا ومطاوي وشوم وسكاكين مرتديين ترنجات رياضيه وجلابيب فلاحيه متجهين ناحيه الملعب صوب الحكم وكل اللاعبين والحق يقال لقد دافع لاعبي الزمالك عن لاعبي تونس الاخوه الاشقاء ومع تسونامي الاول جاءت التوابع والتوبع كانت منها الرحيمه جدا لانها اصطفت حول اللاعبين لتحميهم من العاصفه المدويه او لتاويهم الي جبل رحيم ومع اندهاشي ضغطت علي زر التسجيل - اخوكم عقبال املتكم عنده رسيفر ممكن يسجل - وتابعت التسجيل وعدت الواقعه مرله واكثر حتي يكون تحليلي موضوعبا هجمه تسونامي الاولي جاءت من مكان واحد مندفعه صوب مكان واحد الاوهو ارض الملعب وكل من عليه التوابع كانت متفرقه بلا هدف متحد او محدد ولكن بانت اتلرؤيا لهم عندما اصطفوا في طابور حول لاعبي تونس عمار عليكي يا مصر يا ام الدنيا ما زلت بلاد الحمي رغم انف حبيب العادلي ورجاله القابعين في وزاره الداخليه الخاسرين لنظام الفساد السابق والبلطجه علي شعب مصر ورغم انف فاسدي الحزب السابق ورغم انف حريم مباحث امن الدوله المنحل الزين خططوا بكل اخلاص لضرب ثورتنا العظيمه الكثير من الاسءله هنا تطرح نفسها
1- مباره بتلم الاهميه لما لم يعين لها امن كافي لم لم يتم طرح موضوع لجان شعبيه بها لتتم عمليه تفتيش العناصر الفاسده التي يتوقع كل عبيط انهم لن يتركوا خرم ابره الا ودخلوا منه انها معركه حياه او موت لهم
٢-طالما انه لا يوجد امن كاف لم السماح بكل تلك الجماهير بالحضور
٣-من اين جاؤوا هؤلا بشومه وعصيهم وسيوفهم انها كانت معهم وهم يدخلون والا لو قلنا لا فان هناك اشخاص امدوهم بها
٤-هؤلا جاؤا بخطه مدروسه ومجهزه ومملي عليهم افعالهم قبل الحضور لانهم نزلوا الي الارض الملعب بشكل منظم ومخطط
٥-لما لا يتم استاصال عناصر الداخليه المفسدين في الوزاره والتي مازالت بايديهم كل اساليب الخراب مثل استدعاء عناصر الامن المركزي وبدلا من استعمالهم في الحمايه يتم استعمالهم في الخراب
٦-لو فتحت جوال اي من هؤلا لوجد معهم ارقام مدير الامن لمنطقته وارقام الويه شرطه انهم يجمعونهم في لحظات لتوجيههم ناحيه الهدف والهدف هو افساد الثوره وعوده النظام القديم
٧- لما يتم انهاء عمل لواءات العادلي في وزاره الداخليه ومديري الامن المستفيدين مكن فشل الثوره وتمديد خدماتهم بشكل مشبوه الي الان مع ان الكثيريم منهم نعدي الخامسه والستين
٨- لما لا نستعين بقيادات امنيه لهؤلام من الجيش
٩ لما لا يتم تعيين وزيرا للداخليه من الجيش
١٠وقف الدوري خطا لاننا بتلك الطريقه نزعن لهدفهم ونهوقف كل انشطتتنا الجماهيريه مثل المهرجانات لانهم سيندسون بها ويحاولوا تخريب كل التجمعات وتعطيل الحياه فهم يريدون الي عصر الرشاوي والاتاوت والسرقات والجبايه