ثوراتنا العربيه الي اين

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 29 يناير 2012

ثوراتنا العربيه الي اين


ثوراتنا العربيه العظيمه التي شهد لها العالم اجمع بانه الانجاز والاعجاز بالغم من كل المؤامرات وايدي الخيانه والتشويه الي اين تتجه هل الي الحلم العربي ام الي التقسيم الشيطاني الامريكي ام الي خرافات واوهام السلفيين ومرتزقه الدين
سؤال مهم الاجابه عليه
واهميه الاجابه تنبع من جوده الادراك والفهم لما يدور في الخفاء علي ايدي سفهاء اداموا الحج علي ابواب البيت الابيض وارسال القرابين للساسه الامريكيين
وايضا بين متنطعي الدين خريجي البورش وساكني ليمان طره وجماعات الجل والشعوزه ممن يلوحون بزجاجه الزيت وكيس السكر لشعب جاءع فقير ومعدوم في سنه اولي من الديمقراطيه وبين جيش يكاد يفقد كل سلطاته التي منحها ايه المخلوع وعصابه القوانين وبلطجيه الاحزاب التي فككت وانحلت وبين الورقه الماليه لرجال الكاكين ممن يسموا انفسهم برجال الاعمال وما هم الا اداه كانت تلعب بقوت الشعب والاموال المسروقه منه لحساب عصابات الحكام وبين اجهزه داخليه بعثرت كرامه المواطن العربي علي الارصفه والمواصلات وساحات السجون واقسام البوليس انها دول تحتاج الي اعاده البناء من جديد علي قوايم صلبه وقانون يحمي الكل من الكل ويراعي امن المواطن لانه اساس الوطن ولكن كل هؤلا يقفون ضد راي الاغلبيه وطموحها فصعب ان تنتزع منهم كل ما بايديهم وايد ابناءهم وزوجاتهم واحفادهم والمقربون : إن تأثير الهزات الناتجة عن تلك الثورات لا يمكن تحديده بموضوعية لأن المقياس لا يمكنه التمييز بين اهتزاز العروش نتيجة الثورات وبين اهتزازها نتيجة ارتعاد الحكام الجالسين عليها !
لقد أظهرت هذه الثورات حقا تضعضع الحكام العرب وهشاشة أنظمتهم بوجه الغضب الشعبي الذي قتل الخوف من الموت في النفوس والهيبة من القتل في القلوب..ولقد تقطعت بهم السبل وضاقت عليهم الأرض بما رحبت بعد أن كانت الأرض لهم ولعوائلهم وحاشيتهم..وأصبحوا يتخبطون فلا يهتدون سبيلا ويتلفتون فلا يجدون وليا ً ولا نصيرا.. وأزيحت من أمامهم المرآة السحرية التي كانت تظهرهم عمالقة وتهوّل على الشعوب خطرهم وانجابت تلك الغمامة التي أظلتهم طويلا ً ورسمت حولهم الغموض المخيف، فما عادت شعوبهم ترى منهم إلا ما هم عليه حقا ً: أقزام يرتجفون ويقعون على الأرض مع كل خطوة يخطوها شباب الثورة الجبار باتجاه القصور التي بناها الطغاة من عرق الشعوب ودمائها..
أقول هذا وأنا أعلم أنّ ميدان التحرير في القاهرة الآن يموج بالشباب الثائر الذي أجمع أمره وكلمته على إزاحة قناع الذلة والعمالة عن وجه مصر العروبة والإباء.. يمرّ بجانبه النيل الذي يجري تياره ببطء كأنّ أمواجه تطالع المحتجين على ضفافها لتسمع منهم شعارات الغضب ثم تسترسل في جريانها لتـُبلـّغَ الأرضَ والشجرَ والطيرَ وكل ما مرّت به في طريقها بأنّ بحرَ النيل العظيم عمـّا قريب سيبتلعُ فرعونا ً آخر..!!
لكنني لن أدع الهزة والعزة التي أشعر بها هذه الأيام والتي يشعر بها كل الشباب العربي بعد الأحداث الأخيرة أن تطغى على رؤيتي كمحلل للوقائع ومستشرف للأحداث..فأنا أعرف أن ما حدث في تونس ويحدث في مصر ليس معزولا عن التأثيرات الخارجية ومخططات القوى العظمى في المنطقة..وما يحزنني حقا أن شعورا قويا ينتابني بين الحين والآخر بأن البركان المنفجر في الشعوب العربية تجري حممه ومقذوفاته في طرق ومنعرجات مرسومة ومـُعدّة مسبقا من قبل الإدارة الأمريكية قبل الإنفجار بزمن، وأنّ هذه الحمم ستوجّه تلقائيا ً إلى غايات تريدها تلك الإدارة بعد أن تكون الحمم قد قطعت إلى تلك الغايات دروبا تقع عليها محطات محددة منها محطة قصر الرئيس العربي (السابق)..
إن ثورة الشعوب العربية اليوم ليست ثورة ياسمين ولا ثورة خبز ..إنها ببساطة ثورة الـ Facebook والـ Twitter وهي –بذلك– ثورة تنظمها وتحوطها التقنية الأمريكية بامتياز. ولا تسأل بعد هذا لماذا تبدي الولايات المتحدة قلقها ورفضها بعد كل حجب لمواقع التواصل الاجتماعي قد يلجأ إليه الحكام العرب إزاء هذه الثورات، وهو إجراء دائما ما يأتي متأخرا من هؤلاء الحكام المساكين..
ثم لا تقل كذلك بأن دولة المايكروسوفت والرقابة على الانترنت لم يكن لها علم مسبق بإرهاصات الثورة التونسية أو المصرية في مراحلها الأولى، عندما بدأ الشبان ينشرون أفكارهم على الشبكة العنكبوتية ويتفقون على موعد انطلاق الانتفاضة..لا تقل ذلك وإن أظهرت وزيرة الخارجية كلينتون صدمتها واستغرابها في تعليقها الأول بعد كل انتفاضة..لأن الحقيقة التي غابت عن كلامها وتصريحاتها قد اختبأت بين تلك التجاعيد التي تظهر ذلك الوجه المتغضن.
لستُ من مروّجي نظرية المؤامرة، لكنني أعلم أنّ الامبراطورية الأمريكية كرّست هيمنتها طويلا باتخاذ سياسات متحركة باستمرار وإبداء مرونة في استيعاب المستجدات..لقد تعلمت من أخطائها في العراق بعدما استقبل العراقيون بوش بالمفخخات وودّعوه بالأحذية..فابتكرت تكتيكا جديدا يتيح لها صفع الحكام العرب من بعيد بقفازات حريرية والإطاحة بهم عن طريق شعوبهم..وأصبح الأسلوب الجديد هو ضربَ الحكام بشعوبهم بعد أن كان ضربَ الشعوب بحكامها..
أن وجود سياسات عميلة ثابتة هو الحالة المثالية لأميركا ومصالحها في المنطقة، أما الحكام كأشخاص فهم في القاموس الأمريكي كحروف المطبعة التالفة، متى تكسرت أ ُبدلت بأخرى صالحة واستمرّ عمل المطبعة مادامت المطبوعات الناتجة تخضع لرقابة البيت الأبيض..
نعم إنها في الحقيقة ثورة أمريكية تنفذها الشعوب الجائعة والمغلوبة على أمرها بأسلوب يراد له أن يكون تتابعيا وغير منظم..ولا بأس ببعض المؤثرات المرئية من نهب وسلب مفتعل وقتل متعمد للسجناء في بعض السجون..فأكثرهم في هذه البلدان إسلاميون على أي حال..ثم يخاف الحاكم أو يُخوّف..ثم يرحل دون وداع جمهوري..ثم يتولى الحكم الغنوشي بعد بن علي، وعمر سليمان أو البرادعي بعد مبارك..ثم تـُعلل الجماهير الجائعة بالخبز الديمقراطي القادم، فتـَلوك وعودها الكاذبة وتمضي إلى بيوتها..
هذه هي المسيرة المتوقعة للثورات العربية الحالية، وهي أشبه بالدمامل التي طالما تسبب بها سلاطين السوء تتفجر اليوم في وجوههم قيحا وصديدا ، ثم يعاد تضميدها بضمادات أمريكية قذرة ما تلبث أن تتسبب في تكوين دمامل جديدة..
إن الإدارة الأمريكية اليوم تعرف تماما أين ترمي الحجر من هذه البركة الساكنة لتخلق موجات صناعية متتابعة، لكنها تسلل خلسة بعد ذلك لتنضم إلى جموع المراقبين لتبدي قلقها من تأثيرات

The impact of shocks resulting from these revolutions can not be determined objectively, because the meter can not distinguish between the vibration of thrones as a result of revolutions and trembling as a result of vibrations between the rulers sitting on them!
Have shown these revolutions really undermine the Arab rulers and the fragility of their systems generally popular anger that killed the fear of death in the soul and the prestige of the murder in their hearts .. I have been stranded and narrowed them the earth welcomed after the earth was to them and their families and their entourage .. and they are scrambling not guided way and Atlveton not find a crown a champion does not .. And was removed from them the magic mirror, which was show them the giants and boasting to people their danger and Andjabt the nebula, which Ozlthm long and painted around them ambiguity is frightening, is no longer their own people see them only what they are really about: Gnome shaking and falling on the ground with every step youth revolution Jabbar towards palaces built by the tyrants from the sweat of the peoples and their blood ..
I say this and I know that the Tahrir Square in Cairo now Limoges, which the whole rebellious youth and ordered him to remove his mask of humiliation and employment from the face of Egypt's Arabism and parents .. Passes beside the Nile, which is being slowly though his current reading waves of protesters to burst their banks to hear their slogans of anger and then goes on to run at to reach the ground and trees and birds and all that has gone through in the way that the Great Sea, the Nile would soon swallow up last pharaoh ..!!
But I will not let the shock and pride that I feel these days and felt by all Arab youths after recent events that overwhelm my vision as an analyst of the facts and Mscserv of events .. I know that what happened in Tunisia and is happening in Egypt is not isolated from external influences and plans the great powers in the region. . and what saddens me that really strong feeling I am now and then that the volcano exploding in the Arab peoples are lava and Mqdhuvath ways and complication painted and prepared in advance by the U.S. administration before the explosion a time, and that this lava will be directed automatically to the goals you want that department after the lava had cut off paths to those goals are defined by the stations of the Arab station, the president's palace (former) ..
The Revolution of the Arab peoples today is not the jasmine revolution not a revolution .. It's simply a bread revolution as Facebook and the Twitter It - it - the revolution organized by the U.S. technology and is surrounded with distinction.After this do not ask why the United States expresses its concern and rejected after each block of the social networking sites have resorted to the Arab rulers about these revolutions, a procedure that always comes late, these rulers of the poor ..
Then at least as well as that the State of Almaekerosowic and censorship on the Internet did not have prior knowledge of Barhasat Revolution Tunisian or Egyptian in its early stages, when the youths began to publish their ideas on the Web and agree on the date of the uprising .. not less, though it showed Clinton shocked and surprised at the suspension of the first Intifada, after all .. because the truth that was absent from her remarks and she had hid among those wrinkles that appear on his face corrugated.
I am not a promoter of conspiracy theory, but I know that the American empire devoted its dominance long to take policies moving constantly and show flexibility in accommodating new developments .. I have learned from its mistakes in Iraq after he met with Iraqi Bush Palmfajkhat and Odauh shoes .. Vapetkrt new tactic allows them slapped the Arab rulers from afar silk gloves and overthrow them by their own people .. and became the new method is to hit the rulers their people after it was hit peoples rulers ..
That the presence of a fixed policy agent is the ideal situation for America and its interests in the region, and the rulers as people understand in the dictionary as Letters American printing press damaged, broken when a switch with another valid and continued to work as long as the publications resulting from the printing press under the control of the White House ..
Yes, it is in fact a revolution U.S. carried out by people hungry and powerless in a manner intended to be sequentially and disorganized .. There is nothing wrong with some visual effects of the looting and the looting of deliberate and premeditated murder of prisoners in some prisons .. Voktherhm in these countries Islamist anyway .. then afraid of the ruler or intimidating .. and then leave without a farewell Republican .. and then judge Ghannouchi after Ben Ali, Omar Suleiman, Mubarak or ElBaradei after .. and then explaining to the masses hungry bread Democratic next Vthelok and false promises and go to their homes ..
This process is expected for the current Arab revolutions, which is like a boil which has long caused by the Sultans of today's bad explode in their faces and pus pus, and then re-dressing, dirty bandages U.S. shoots that cause abscesses in the formation of a new ..
The U.S. administration today know exactly where to aim the stone from the pool to create a static industrial consecutive waves, but then secretly infiltrated to join the crowds of observers to express concern about the effects of

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف