لغة الورد دلالات ومعاني الورد

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 23 أكتوبر 2011

لغة الورد دلالات ومعاني الورد


لغة الورد
دلالات ومعاني الورد



لغة الورد هي لغه رومانسيه تكشف الصدور من حب وشوق وألم وعذاب .فورده حمراء واحده تغني عن باقه كامله من الورد
وليست الوردة نفسها من تعببر عن هذا بل إيضاً أوراقها وأشواكها فالأوراق هي الأمل والأشواك هي الخطر..

وإذا قدمت الورده باليد اليمنى فهذا هو الجواب إيجابي..أما إذا قدمت باليد اليسرى فيدل هذا على جواب سلبي .

قديماً استخدمت النساء الورد كنوع من الزينه فإذا وضعت المرأه الورده فوق قلبها فهي بهذا تريد اللقول:أنا أحب

وعندما تزين شعرها بوردة فهذا يدل على الحذر والأحتراس وإذا وضعت المرأه في معصمها وردة فهذا رمز للصداقه

أو للذكرى .

لألوان الورد معان ودلالات منها:

اللون الأحمر:أنا أعد الأيام إلى أن نتقابل مره ثانيه.
اللون الأحمر الداكن:أنا أفتقدك كثيراً
اللون الأصفر:أنت شمس في حياتي
اللون الوردي:أنا أعشقك وأوعدك بالصدق.
اللون الأبيض:أنا أؤمن بعفتك وطهارتك.
اللون البرتقالي:انا صديقك المخلص الوفي.
اللون البنفسجي:أتمنى لك السعاده والتوفيق.
اللون الأزرق:سأبقى إلى جانبك حتى الموت.

أما أعداد الورد فلها دلالات أخرى منها:

الورده الوحيده:أنت كل شي ء لي.

الوردتان:دعنا نسافر مع بعضنا البعض

ثلاث وردات:متى أستطيع مقابلتك مره ثانيه؟

أربع وردات:أنا شاكرلك

خمس وردات:سأفعل لك كل شي تطلبه

سته وردات:أنا أشك في كلمتك

سبعة وردات:أنا أحبك.

ثمانية وردات:أنا مخلص لك حتى الموت.

تسعة وردات:أريد أن أكون وحدي معك.


عشرة وردات:هل تريد الزواج بي؟

تحياتي لكم

Language offline
Connotations and meanings offline



Avatar language is the language of romance reveal breasts of love and longing, pain and torment. Forde red and one substitute for a full range of the Roses
Rose is not the same Taber for this but also the leaves and spines The leaves are the hope and the thorns is the risk ..

If Rose provided the right hand, this is a positive answer .. If you take the left hand Fidel this answer is negative.

Old women have used offline as a kind of pet, if placed women rose above the heart of this is you want to Allcol: I love

When her hair decorated with a rose, it indicates that caution and prudence, and if you put women in her wrist and it rose a symbol of friendship

Or memory.

The colors of the offline meanings and connotations, including:

Red: I promise that the days we meet again.
Color dark red: I miss you much
Yellow: You are the sun in my life
Pink: I adore and Oadk truth.
White: I believe Baftk and purity.
Orange: I am sincere loyal friend.
Violet: I wish you happiness and success.
Blue: I will stay next to you until death.

The number of offline it may other indications, including:

The only Rose: You are everything to me E.

Alordtan: Let's travel with each other

In Technorati Furl: When can I meet you again?

Four Rdat: I Hakerlk

Five Rdat: I will do everything you are dialing

Six and Rdat: I doubt your word

Seven Rdat: I love you.

Eight Rdat: I am faithful to you until death.

Nine Rdat: I want to be alone with you.


Ten Rdat: Do you want to marry me?

Greetings to you

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف