وصفة دوائية غير موفقة تجعل الأطفال مستذئبين

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

وصفة دوائية غير موفقة تجعل الأطفال مستذئبين


وصفة دوائية غير موفقة تجعل الأطفال مستذئبين

وصفة دوائية غير موفقة تجعل الأطفال مستذئبين
الطالب الهندي لاليت باتيدار الذي يعاني من متلازمة فرط الشعر
 
شخص الأطباء في إسبانيا إصابة 16 طفلا بمرض نادر جدا يعرف بـ "متلازمة المستئذبين " (فرط الشعر)، حيث يغطي الشعر الكثيف أجسامهم.
وتفيد صحيفة Daily Mail، بأنه عولج المرضى الصغار من عسر الهضم بدواء "أوميبرازول"، الذي يحتوي على مادة "مينوكسيديل" التي تحفز نمو الشعر، فتسبب ذلك بإصابة هؤلاء الأطفال بمتلازمة فرط الشعر Werewolf syndrome ، التي أدت إلى نمو مفرط في الشعر حتى في الأماكن غير المعتادة لدى الجنسين على حد سواء.
وسحبت السلطات المعنية في 11 يوليو الماضي مجموعات من هذا الدواء الذي تنتجه شركة Farma-Química Sur SL، من الصيدليات، وفي بداية أغسطس تم سحب دفعة ثانية منه. ووفقا للسلطات من المحتمل أن يكون هذا الدواء الخطر قد انتشر عبر 30 صيدلية في جنوب إسبانيا.
واستنادا إلى ذلك تم سحب ترخيص شركة Farma-Química Sur SL مؤقتا، ولم يعد بإمكانها إنتاج وبيع الأدوية. ويشك ممثلو الشركة بأن هذه الدفعة من الدواء هي من إنتاج فرع الشركة في الهند.
وبحسب السلطات، هذا الدواء يسبب إصابة الأطفال فقط بمتلازمة "فرط الشعر" ولا يؤثر في البالغين. وإن نمو الشعر يبطؤ عند التوقف عن تناول هذا الدواء.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف