قتل ثلاثة من أفراد عائلته وخرج يجري عاريا (فيديو)

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الجمعة، 30 أغسطس 2019

قتل ثلاثة من أفراد عائلته وخرج يجري عاريا (فيديو)


قتل ثلاثة من أفراد عائلته وخرج يجري عاريا (فيديو)

قتل ثلاثة من أفراد عائلته وخرج يجري عاريا (فيديو)
 
شهدت ولاية فيرجينيا الأمريكية جريمة قتل شنيعة راح ضحيتها زوجة وابنة وحماة لاعب بيسبول أمريكي، فيما انتشر فيديو للقاتل وهو يجري عاريا بعد ارتكابه جريمته.
ويظهر مقطع فيديو شابا يدعى ماثيو برنارد (18 عاما)، قالت وسائل إعلامية إنه صهر لاعب البيسبول، وكان يركض عاريا بشكل عشوائي ويحاول مطاردة شرطي.
وفي وقت ما هاجم الشاب المختل عقليا عامل كنيسة وبدأ بخنقه واستخدم الشرطي هراوة مطاطية ضده، لكنه استطاع الهروب لتستمر المطاردة الغريبة.
وأعلنت الشرطة أن ماثيو برنارد متهم بقتل 3 أشخاص بينهم طفل، بعد أن تم العثور على جثة امرأة في أحد الطرق وكانت جثة امرأة أخرى وطفل تم العثور عليهما داخل المنزل.
Video Player
من جهتها، لم تكشف الشرطة عن الحوافز التي دفعت الجاني لارتكاب جريمته، فيما أكد أقرباؤه أنه كان شخصيا طبيعيا ومداوما على زيارة الكنيسة.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف