كل عام والامه الاسلاميه بالف خير

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

السبت، 10 أغسطس 2019

كل عام والامه الاسلاميه بالف خير

كل عام والامه الاسلاميه بالف خير عيدكم مبارك

  الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده،
كل عام و أنت بـ خير

يا الله عسى هالعيد فيه الفرح زايد

و يا الله عساه كل السنين بك عايد
=======

لا تحلم إني أقولك :عيــد سعيـد

لكن بقولك شي واحد

أنت سعادة كل عيد

============

أروح وأرجع وأروح وكني آمتّر

كل المسافات وعيوني في جوّالي

من قالوا العيد قرّب صرت متوتر

أخاف مايتصل ويعايد الغالي !

==========

أقول في نفسي َ وانا أعايد النآس َ ..

متى بشوفك ؟!

و و تكمل أفرآح عيَديّ ..

=========

هنيت نفسي فيك من قبل اهنيك

بالعيد يا اجمل عيد من قبل عيدي

للعيد فرحة وانت بعيون مغليك

منك اجمل ايام الفرح تستزيدي

============

انا وقلبي نهنيك

بالعيد ياللي شوفتك عيدي
أهديك عطر الورد وألوانه .. وأرسل جواب أنت عنوانه .. أهنيك بمقدم العيد وأيامه

حاولت أسابق الناس .. وأرسلك مع خيوط الشمس الماس .. وأقولك كل عام وإنت بخير .. يا مشعل الرقة و الإحساس

تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل

صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين

باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود

لانك حبي الاول والاخير .. ولانك غير والناس غير .. اقول لك كل عام وانت بخير

ألغيت كل المواعيد .. حتى أكون معاك بالعيد .. وأقولك .. بهمس الكلام .. كل عام وإنت سعيد

كل عيد ,, والخير دربك وممشاك .. والبسمة دوم ما تفارق شفاك .. وجنة ربي هي سكناك

وعاد العيد.. وأنا عنك بعيد.. تفرقنا بلاد وبحـور .. وعاد العيد .. وتمنيته عليك سعيد .. ولو كان علي يجــور

جعلك ربي حبيب الكل .. والعيد بالفرحة يطل .. خاصة لك قبل الكل

في خافقي شوق وغرام .. وفي نظرة عيوني كلام .. تقولك كل عام وإنت بخير .. والعيد من غيرك ظلام

التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه عيد

يا حظك يا بختك >>يا عمي من قدك >> أنا أول شخص يقولك “ع”ي”د”ك”م”ب”ا”ر”ك”

قبل تنشغل الخطوط >> و الشبكة تصبح إخطبوط …طوط طو ..كل عيد وأنت مبسوط

يا رسالة .. سايري ركب السحايب وأسبقيه .. وأوصلي جوال منهو عني غايب وافتحيهسطري له من رسايل العيد وشوقيه .. وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه ..

الآن ولأول مرة حصريا على شاشة تليفونك وقبل الناس أقول لك: عيد فطر مبارك يا أعز الناس .. أتحداك إذا أحد هناك تهنئة فضائية

أهديك عطر الورد وألوانه ..وأرسل جواب أنت عنوانه .. اهنيك بمقدم العيد وأيامه

يا ورد مين يشتريك >> وللحبيب يهديك >> ويقوله كل عام وإنت بخير

اقــــول في نفسي وانا اعـايد الناس .. متى اشوفــك تكمـل افراح عيدي

كـــ أحبك ــــل >> عـــــ و ــــام >> وإنــ أموت ــت >> بخيــ فيك ـــــر

قبل كل الناس >> أسارع قلبي والإحساس >> وأرسلك م

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف