قنبلة رجل أعمال يهودي يخدع الجميع.. الجاسوس

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 4 أغسطس 2019

قنبلة رجل أعمال يهودي يخدع الجميع.. الجاسوس

 قنبلة ...


بالمستندات نكشف الكارثة.. رجل أعمال يهودي يخدع الجميع.. الجاسوس "إفرايم ديفيد = أحمد الزيات".. استولى على شركات بـ"المجان" وضرب الاقتصاد المصري.. وحاخامات بني صهيون يتفاخرون بـ"البطل

أحمد الزيات" أو " إڤرايم" رجل يهودي متنكر يخدع الجميع في مصر ويحاول السيطرة على أكبر الشركات المصرية، يعرف بأنه مسلم، ولكنه في الحقيقة يهودي فاسد متهرب من سداد قروض اقترضها من البنوك الأمريكية وأشهر إفلاسه بها.

ثم جاء لمصر وانتهز قرارات الخصخصة المصرية، واشترى شركة الأهرام للمشروبات بمبلغ زهيد، في صفقة مشبوهة وباعها بالمليارات، وهي شركة بيرة كانت ملكا للدولة المصرية من أيام الزعيم جمال عبد الناصر، قبل أن يشتريها إفرايم الزيات عام 1997 ثم يبيعها لشركة هينكن بقيمة 280 مليون دولار عام 2002، أي بأضعاف ثمنها أربع عشرة مرة وأكثر عما اشتراها وبعد تخلصه منها استغل ما حصل عليه من أموال المصريين لشراء الشركة الوطنية، وشركة الفيوم للغاز الطبيعي بمصر ومزرعة خيول عالمية بالولايات المتحدة وبات الآن واحدًا من أشهر تجارهم بالعالم.

"أحمد الزيات" الذي يمتلك ثروة طائلة وشركات عديدة يعتبرونه في أمريكا فاسدًا ومتهربًا ويجب التحذير منه، والكل يؤكد من أبناء مصر المقيمين بأمريكا وكندا وبلدان أخرى كلها مليئة بتفاصيل أكثر وأرقام أكبر عن هذا الفرعون الأمريكي.

وكلهم يبحثون عن إجابة سؤال واحد، هو: لماذا يوافق المسئولون ببلدنا على بيع أصول مصرية مملوكة للشعب في صفقات مشبوهة للذين يحملون الجنسيات اليهودية أو غيرها؟!.

"أحمد الزيات" له اسم آخر، يخفيه خلال تواجده في القاهرة لمتابعه شركات الغاز الطبيعي المملوكة له وهو "إفرايم زيات" حيث يدعم القضايا اليهودية ذات الميول الصهيونية في "الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل" ويتبرع بالملايين لصالح المؤسسات الإسرائيلية واليهودية، كما تتفاخر بذلك زوجته "چوانا" في النيويورك تايمز، وابنته الكبرى "أشلي" وابنه الأكبر "چاستن" والأصغر "بنچامين"، و ابنته الصغرى "إيما" وهم من اليهود الأرثوذكس.

ويقول ستيفن بروزانسكي، حاخامهم في بني يشرون، أحد أكبر المعابد الأرثوذكسية اليهودية في إسرائيل: "إنها عائلة رائعة وعطوفة، ونشيطة وحماسية".

موقع "نيويورك تايمز" قال: "إن أحمد الزيات تخرج فى جامعة باشيفا ذات المرجعية اليهودية، وله اسم يهودى هو إفرايم ديفيد الزيات، وذكرت جوان الزيات زوجة المدعو أحمد الزيات بشكل عابر ملكية زوجها لشركة الأهرام للبيرة، إلا أنها لم تتحدث كثيرًا عن التفاصيل".

المفاجأة الأخرى كشفتها صحفية نيويورك تايمز الأمريكية حين تحدثت عن قضية مرفوعة ضد أحمد الزيات، لعدم سداده ديون مراهنات قدرها 20 ميلون دولار، وقال أحد المتهمين في القضية (هوارد روبينسكي) إن الزيات عرض عليه مبلغ 2.8 مليون دولار ليدعي أمام الشركة الدائنة أنه مات في حادث سيارة.

المفاجأة الجديدة التي فجرها تقرير نيو يورك تايمز أن تفريغ الرسائل النصية المتبادلة بين روبينسكي والزيات كشف، كما تقول الصحيفة، عن عمق العلاقة العائلية بين روبينسكي والزيات، حيث كان الزيات يخاطبه باسم التدليل (هاوي) بينما كان روبينسكي يخاطبه باسمه اليهودي (إفرايم).

واهتمت صحيفة جوريسليم بوست الإسرائيلية بوصول الحصان "الفرعون الأمريكي" الذي يمتلكه إفرايم ديفيد الزيات بعد فوزه برهان بلمونت.

وذكرت الصحيفه قوله إن الفوز ساعده فيه "الحظ اليهودي" وذلك بعد أن زار قبر حاخام يهودي في نيويورك، في حي كوينز، من أجل كسب الحظ الجيد.

هذه الحقائق تضع أمامنا علامات استفهام كثيرة منها حجم الاختراق الذي يقوم به هذا الجاسوس ناهيك عن تغلغله داخل مصر واستيلاؤه على شركه حكوميه بصفقه مشبوهه، ويجب علينا أن نحذر منه وخطورته في الإستيلاء على الشركات المصرية وتوزيع أرباحها على المؤسسات والكيانات الإسرائيلية. 


احمد الزيات .. الذي استلم شركة الأهرام للمشروبات ( قطاع عام ) من عاطف عبيد وجمال مبارك ب ٧٠ مليون جنيه وباعها لهينيكن ب ٢.٢ مليار وهرب واستقر في أمريكا من ٢٠٠٧ ...
احمد الزيات طلع ما اسموش احمد ... طلع اسمه افريم .. يهودي أرثوذوكسي ..

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف