بلاغ عاجل ضد برلماني طالب برحيل السيسي واتهامه بقلب نظام الحكم

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

بلاغ عاجل ضد برلماني طالب برحيل السيسي واتهامه بقلب نظام الحكم

بلاغ عاجل ضد برلماني طالب برحيل السيسي واتهامه بقلب نظام الحكم

بلاغ عاجل ضد برلماني طالب برحيل السيسي واتهامه بقلب نظام الحكم
الرئيس المصري مع رئيس البرلمان علي عبد العال
  
تقدم المحامي المصري بالنقض، سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد النائب، أحمد الطنطاوي، يتهمه بالتحريض على قلب نظام الحكم.
واستند صبري على "مخالفة النائب لتعليمات وقرارات مجلس النواب بعدم ظهور أي نائب على وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن من المجلس، والتفافا على ذلك ظهر المبلغ ضده من خلال فيديو على موقع يوتيوب عبر شبكة "الإنترنت" التي تؤدي نفس الدور الذي تؤديه وسائل الإعلام".
وأضاف صبري في بلاغه، أن "المبلغ ضده يحرض على قلب نظام الحكم ومخالفة الدستور والسعي لإثارة الفتنة والفوضى وزعزعة الأمن واستقرار الوطن".
وطالب صبري حسب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية "لرفع الحصانة البرلمانية" عن النائب المذكور والتحقيق فيما ورد ببلاغه، حيث قدم صبري حافظة بالمستندات المؤيدة لبلاغه .
وفي وقت سابق، قرر مجلس النواب، برئاسة علي عبد العال خلال الجلسة العامة أمس الثلاثاء، بإحالة النائب أحمد طنطاوي إلى لجنة القيم بالمجلس لاتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاهه، حيث تلقى البرلمان طلبا من 95 نائبا يطالبون فيه بإحالة النائب أحمد طنطاوي إلى لجنة القيم للنظر في الوقائع المنسوبة له.
وكان النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، تحدث خلال فيديو مطول بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن فيه طرح "مبادرة إصلاحية" من خلال تقدمه بطلب إلى رئيس المجلس، علي عبد العال، بشأن تشكيل 12 لجنة برلمانية تستهدف إحداث حالة من الحوار الوطني، حيال المشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد.
ودعا الطنطاوي الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إلى مغادرة الحكم في عام 2022، والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة لا يترشح فيها، التزاما منه بالتعهد الذي قطعه على نفسه مرارا بعدم الاستمرار في الحكم لأكثر من دورتين رئاسيتين.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف