روسيا تحيي "يوم الأسطول" باستعراض عسكري بحري ضخم

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 28 يوليو 2019

روسيا تحيي "يوم الأسطول" باستعراض عسكري بحري ضخم


روسيا تحيي "يوم الأسطول" باستعراض عسكري بحري ضخم

Video Player
 RT
جرى اليوم الأحد في مدينتي سان بطرسبورغ وكرونشتادت الروسيتين الاستعراض العسكري البحري بمناسبة يوم الأسطول الروسي.
وأشرف على الاستعراض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وشارك في الاستعراض 43 سفينة عسكرية وغواصة بالإضافة إلى 41 طائرة. وخاصة شاركت في الفعالية أحدث سفن الأسطول الروسي، وبينها الفرقاطة "الأميرال كاساتونوف" والسفينة الحربية "غريمياتشي" والسفينتان الصاروخيتان الصغيرتان "ميتيشي" و"سيربوخوف" والسفينة الكبيرة المضادة للغواصات "سيفيرومورسك" والمجموعات التكتيكية من القوارب المكافحة للتخريبات، وكذلك الغواصة الصاروخية الذرية "سمولينسك".
Video Player
في مدينة سانت بطرسبرغ مرت السفن بنهر نيفا، وفي مدينة كرونشتادت في مياه الخليج الفنلندي. وبعد مرور السفن ظهرت في السماء طائرات الطيران البحري. وتم بث الاستعراض على الشاشات الكبيرة في ساحة القصر بسان بطرسبورغ. فيما بعد كان بإمكان الراغبين زيارة السفن الحربية.
وبعد الجزء الرسمي من الاحتفالات جرت في سان بطرسبورغ فعاليات أخرى، بما فيها الحفلات الموسيقية. وكان بإمكان زوارها رؤية فرق الموسيقى العسكرية من تايلند وفيتنام وفرقة الأغنية والرقص لأسطول البحر الأسود.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف