من رجل لزوجته.. فيديو "إثارة" يجتاح الإنترنت!

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الخميس، 25 يوليو 2019

من رجل لزوجته.. فيديو "إثارة" يجتاح الإنترنت!


من رجل لزوجته.. فيديو "إثارة" يجتاح الإنترنت!

من رجل لزوجته.. فيديو
 RT
أحب رجل أن يسعد زوجته فصور لها فيديو "إثارة" ونشره على موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، فأشعل الحماس فيهم وبدأ يتلقى الطلبات لتسجيل فيديو خاص بهم في بيوتهم.
وصور الرجل المخلص، الذي وعد زوجته أن يرسل لها شيئا ساخنا يعجبها، فيديو لا يمكن تصنيفه ضمن مفهوم الإثارة الجنسية بالتأكيد، إلا أنه تجاوز كل التوقعات.
Video Player
وظهر الزوج المهتم ببيته وزوجته في فيديو طريف يسلط الضوء عليه وهو يرتب وينظف المطبخ في بيته. وتمكن الفيديو "المثير" من جذب انتباه رواد موقع "ريديت"، الذي أبدوا الإعجاب به ورشقوه بتعليقات ساخرة مختلفة، اتفق أغلبها على أن هذا الفيديو يمكنه بالفعل أن يثير خيال أي امرأة ويبعث السرور في قلبها. 
وكتب المستخدمXdDre12131: "توقف، لا يمكنني تحمل كل هذه الإثارة".
أما المستخدم Bugaloo2u2 فقد قال: "إنه ساخن جدا".
كما ركز مستخدمون آخرون على جودة عمل هذا الرجل في المطبخ ونظافته المنقطعة النظير، وأكدوا أنهم مستعدون لأن يقوم هو بتسجيل مثل هذا الفيديو لديهم في منازلهم ومطابخهم، في إشارة إلى أنهم بحاجة لمن يرتب لهم بيوتهم.
وقال المستخدم Shaka_sulu: "هذا الرجل يمكنه تصوير فيديو إثارة في بيتي متى يشاء، وخاصة في كراجي".
وكتبت المستخدمة Theboozehoundbitch تعليقا قالت فيه:"أنا الآن في إجازة من دون زوجي، وأريد منه أن يرسل لي شيئا مثيرا للغاية مثل هذا الفيديو".

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف