بالفيديو... إطلاق نار في معرض للمواد الغذائية بكاليفورنيا وسقوط ضحايا

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 28 يوليو 2019

بالفيديو... إطلاق نار في معرض للمواد الغذائية بكاليفورنيا وسقوط ضحايا

 مباشر
إطلاق نار في مهرجان جيلروي جارليك السنوي، في جيلروي جنوبي سان هوزيه بكالفيورنيا

بالفيديو... إطلاق نار في معرض للمواد الغذائية بكاليفورنيا وسقوط ضحايا

SOCIAL MEDIA

130
قالت وسائل إعلام أمريكية، يوم الأحد، إن شخصا قام بإطلاق نار في معرض للمواد الغذائية خلال احتفال محلي يدعي "مهرجان جيلروي جارليك السنوي"، في جيلروي جنوبي سان هوزيه.
 وقال متحدث باسم الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن هناك 3 قتلى ومن بينهم الجاني و15 إصابة نتيجة إطلاق النار الذي حدث.

وذكرت محطة إن.بي.سي باي إيريا، إنه تم إبلاغ أطقم الإسعاف أن 11 شخصا "سقطوا"بعد دوي إطلاق نار في مهرجان جيلروي جارليك السنوي، في جيلروي جنوبي سان هوزيه، وفقا لرويترز.

وعرضت مقاطع مصورة بُثت على وسائل التواصل الاجتماعي رواد المهرجان يجرون بشكل مرتبك في شتى الاتجاهات، في الوقت الذي كان يمكن فيه سماع صوت فرقعة عالية في الخلفية، وفقا لشبكة فوكس نيوز الأمريكية.
وسمع صوت امرأة في المقطع وهي تقول "ماذا يحدث؟"، "من الذي يطلق النار في مهرجان جارليك".

ويتضمن مهرجان جيلروي جارليك الذي تأسس عام 1979 موادا غذائية ومشروبات وعروضا فنية حية ومنافسات في مجال الطهي. ويقول المهرجان إن متطوعين يستضيفونه ويصف نفسه بأنه أكبر معرض غذائي صيفي في العالم.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف