فيلم الفيل الازرق 2

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

السبت، 14 سبتمبر 2019

فيلم الفيل الازرق 2

 فجأة قررت الشركة المنتجة أن يكون موعد عرض فيلم الفيل الازرق 2 مباشرة بعد إنتهاء بطولة الأمم الأفريقية والاحتفال بثورة الـ 23 يوليو ليكون العرض الاول في 25 – 7 – 2019 الخامس والعشرين من يوليو وقبل موسم افلام عيد الاضحى باسبوعين على الأقل في سابقة جديدة من نوعها في تاريخ السينيما المصرية.
بينما راحت النجمة نيللي كريم والنجمة هند صبري يروجان للفيلم ويعبران عن سعادتهما بالعمل معا ومع النجم كريم عبد العزيز من خلال جلسات التصوير التي بدأت بالأبيض ثم الأصفر والتي ظهرت مؤخرا بالأحمر.
قال البعض أن التعجيل بالموسم السينيمائي موسم عيد الاضحى المبارك جاء بهدف تعويض المشجع والجمهور المصري عن الأداء غير المشرف الذي قدمه المنتخب المصري في بطولة  الأمم الأفريقية التي خرج منها المنتخب المصري سريعًا عكس توقعات الكثير وبعد أن تسبب في إحباط كثير من الجماهير المصرية العاشقة للكرة.

موسم افلام عيد الاضحى مبكرا عن موعده

وعلى ما يبدو أن الجمهور المهتم والمراقب للحركة السينيمائية كان له رأي في مسألة التعجيل بموعد عرض الفيلم الدرامي المنتظر بشدة – الفيل الازرق 2 – حيث يرى بعض النقاد والجمهور المتحمس أن الفيلم قرر الخروج من إطار المنافسة مع موسم افلام عيد الاضحى الذي بدأ يشتعل بالفعل.
ينتظر الجمهور في موسم افلام عيد الاضحى أفلام قوية كثير من الكنز 2 وأولاد رزق 2 وخيال مأته للنجم أحمد حلمي ولذلك قرر صناع فيلم الفيل الازرق 2 أن يضمن تصدر شباك التذاكر بداية من يوم 25 يوليو وقد تقرر عرضه في نفس التوقيت في الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت ومع لا زال الجمهور ينتظر ويترقب موعد عرض فيلم الكنز 2.

احداث فيلم الفيلم الأزرق 2

احداث فيلم الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم) ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته.
يقرر يحيى أن يستعين بحبوب الفيل الأزرق مرة أخرى في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

هند صبري تكتسح الأدوار النسائية في أفلام 2019

تتصدر الفنانة هند صبري المشهد السينيمائي في عام 2019 وخاصة بعد ان تخلفت عن سباق الدراما الرمضانية في عام 2019 حيث لم تظهر في مسلسل كما هي عادتها منذ مسلسل عايزة أتجوز وإمبراطورية مين وأخيرا حلاوة روح
ولكنها تصدرت أفيشات افلام 2019 وخاصة مع بروز شخصيتها المجهولة في الإعلان التشويقي لفيلم الفيل الازرق 2 بعد أن تصدرت المشهد السينيمائي في دورها البسيط الذي كان رائعا في فيلم الممر الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر عام 2019.
ولم تكتف الفنانة بهذا فقط بل يترقب الجمهور دورها لشخصية الملكة المصرية حتشبسوت في فيلم الكنز 2 الذي يترقبه الجمهور منذ سنوات والذي من المقرر أن يتحدد موعد عرضه خلال أيام بسيطة.

رسالة كريم عبد العزيز قبل عرض الفيل الازرق 2

في إطار أخر وجه النجم كريم عبد العزيز رسالة إلى كل الجمهور عبر الحسابه الشخصى على “إنستجرام” قال كريم عبد العزيز عن موعد عرض فيلم الفيل الازرق 2 و موسم افلام عيد الاضحى
"متخليش حد يحرقلك الفيلم
 وشوفه أول ما ينزل 
احجز تذكرتك دلوقتى 
الفيل الأزرق 2 فى جميع السينمات
 ابتداء من 25 يوليو".

فيلم الفيل الازرق 2

واستقرت شركة “سينرجى فيلمز” على موعد عرض الفيلم في السينيمات المصرية والعربية في 25 يوليو من الشهر الجارى بجميع دور العرض السينمائى.

الفيلم من بطولة النجوم

كريم عبد العزيز
هند صبري
نيللى كريم
إياد نصار
تأليف أحمد مراد
إخراج مروان حامد
الفيلم لأول مرة يتم طرحه قبل موسم افلام عيد الاضحى بأسبوعين كاملين وفى سياق متصل انتهى الفريق الألمانى من إجراء أعمال الجرافيكس للفيلم.
 

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف