تونس حملة القروي: مرشحنا إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 15 سبتمبر 2019

تونس حملة القروي: مرشحنا إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية

 ونس… حملة القروي: مرشحنا إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية
المرشح الرئاسي ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي

تونس… حملة القروي: مرشحنا إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية

© REUTERS / Zoubeir Souissi
الأخبار
 
قال المتحدث باسم المرشح الرئاسي التونسي المحتجز نبيل القروي، إن القروي وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية، بحسب وكالة "رويترز".
وقالت وكالة "رويترز"، اليوم الأحد، إن المتحدث باسم نبيل القروي المرشح الرئاسي المحتجز وقطب الإعلام بتونس، أعلن إن القروي تأهل لجولة الإعادة بانتخابات الرئاسة. 
وأضاف حاتم مليكي، المتحدث باسم القروي، في تصريح للصحفيين، إن التونسيين قد قالوا كلمتهم ويرغبون في التغيير مشيرا إلى ضرورة احترام إرادة الشعب.
وقالت حملة القروي، في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، إن الحملة الانتخابية تتقدم بالشكر، للشعب التونسي، على تصديه للظلم ووقوفه إلى جانب نبيل القروي في سجنه.
وأوضح البيان: "نشكر الشعب التونسي على انتصاره لصناديق الاقتراع خيارا للتغيير والديمقراطية".
وتابع: "نشكر كل من شارك في هذه المحطة الانتخابية ومنحنا صوته".
وأغلقت صناديق الاقتراع في معظم مراكز التصويت في تونس، مساء الأحد، في ثاني انتخابات رئاسية تشهدها تونس، منذ الثورة التي أطاحت بالرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.
ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الانتخابات رسميا يوم الثلاثاء المقبل، وكان رئيس هيئة الانتخابات دعا الناخبين الشبان في وقت سابق للتوجه إلى مراكز الاقتراع حين سجل الإقبال 27.8% فقط بحلول الثالثة عصر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف