طائرة القرن" الروسية تقلع في أول رحلة خارجية

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

طائرة القرن" الروسية تقلع في أول رحلة خارجية

طائرة القرن" الروسية تقلع في أول رحلة خارجية

صورة من الارشيف
 
 
تمكنت طائرة الركاب الروسية الحديثة "إم إس-21" الملقبة بـ "طائرة القرن الـ 21" من الإقلاع في أول رحلة جوية طويلة لها إلى خارج البلاد.
وتبعا لموقع "سبوتنيك" الروسي فإن الطائرة أقلعت من الأراضي الروسية واتجهت نحو تركيا لتشارك في معرض "تكنوفيست" للطيران والفضاء، والذي تشهده العاصمة اسطنبول في الفترة الممتدة ما بين 17 و22 سبتمبر الجاري.
Video Player
ويشير الخبراء إلى أن الطائرة المذكورة أقلعت من مطار "جوكوفسكي" في ريف العاصمة الروسية موسكو وقطعت نحو 2500 كلم خلال 3.5 ساعة وهبطت بنجاح في مطار اسطنبول.
Video Player
وصممت هذه الطائرة لتكون المنافس الأهم لطائرات "بوينغ" وإيرباص" المتوسطة الحجم، وطوّر هيكلها ليحمل 163-211 راكبا في رحلات جوية متوسطة المدى، قد تزيد عن 5000 كلم.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف