حكومة الوفاق الوطني تعلن مقتل قيادات عسكرية تابعة لحفتر خلال قصف جوي

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأحد، 15 سبتمبر 2019

حكومة الوفاق الوطني تعلن مقتل قيادات عسكرية تابعة لحفتر خلال قصف جوي

 حكومة الوفاق الوطني تعلن مقتل قيادات عسكرية تابعة لحفتر خلال قصف جويسلاح الجو الليبي

حكومة الوفاق الوطني تعلن مقتل قيادات عسكرية تابعة لحفتر خلال قصف جوي

© AFP 2019 / Mahmud Turkia
العالم العربي
 
أعلنت قوات حكومة الوفاق الوطني في العاصمة طرابلس، مقتل قيادات عسكرية تابعة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، وتدمير مركبات التحكم والسيطرة في مدينة ترهونة غرب البلاد خلال قصف جوي.
طرابلس – سبوتنيك. وقال مكتب عملية بركان الغضب التابع لقوات حكومة الوفاق الوطني في العاصمة طرابلس في بيان صحفي عبر "فيسبوك" إن "سلاح الجو الليبي نفّذ اليوم طلعة قتالية دقيقة استهدفت إحدى مركبات التحكم والسيطرة ما أدى لتدميرها ومقتل قيادات من العصابات التابعة لميليشيات مجرم الحرب المتمرد حفتر". 
وأضاف البيان أن عمليات سلاح الجو تسببت في "حالة من الفوضى وعمليات اعتقال عشوائية في ترهونة".
يذكر أن ‏الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية‏ اللواء أحمد المسماري، كان قد أعلن تصدي الجيش الوطني الليبي لمحاولة شن هجوم جوي وبري على قاعدة الجفرة من قبل ميليشيات إرهابية ومرتزقة.
وتدور في العاصمة الليبية طرابلس ومحيطها، منذ الرابع من أبريل/ نيسان الماضي، معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة حفتر وقوات تابعة لحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج، خلفت مئات القتلى وآلاف الجرحى حسب منظمة الصحة العالمية، فيما تقدر المنظمة الدولية للهجرة أعداد النازحين بعشرات الآلاف يفرون من ديارهم بسبب الاشتباكات المسلحة.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف