ريما بنت بندر وموقفها من إسقاط الولاية بعد سن 18

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 10 يوليو 2019

ريما بنت بندر وموقفها من إسقاط الولاية بعد سن 18


ريما بنت بندر والموقف من إسقاط الولاية بعد سن 18


ريما بنت بندر والموقف من إسقاط الولاية بعد سن 18
 
احتفى ناشطون في مواقع التواصل بالإعلان عن تشكيل لجنة لبحث إدخال تعديل يقضي بانتهاء "الولاية على القاصر سنا ببلوغها سن 18"، مذكرين بالمناسبة بموقف الأميرة ريما بنت بندر بهذا الصدد.
وفيما ربطت إحدى الناشطات بين اعتماد الأميرة ريما بنت بندر سفيرة للسعودية لدى الولايات المتحدة والقرار الخاص ببحث إسقاط الولاية بعد سن 18، أثنى ناشط آخر على قدرة الأميرة على التعبير وثقتها في النفس خلال حديثها عن الموقف من إسقاط الولاية بعد سن 18.
وكان نشطاء تداولوا مقابلة أجرتها شبكة CNN مع الأميرة ريما بنت بندر في يونيو من العام الماضي، وكانت تتولى حينها منصب وكيل في الهيئة العامة للرياضة في المملكة.
الأميرة تطرقت حينها لقانون الولاية المطبق في بلادها كاشفة أن حوارا بهذا الشأن "مهما يجري في مجلس الشورى بشكل يومي تقريبا ويمكنني القول إن هذا الأمر ملح بالنسبة لي كمطلقة وأم لطفلين. لدي عائلة الآن تسمح لي بأن أكون قادرة على الحركة ولكن هذا ليس الواقع بالنسبة للعديد من النساء".
وأكدت الأميرة ريما قبل أكثر من عام  أنها تود أن يتغير نظام الولاية في بلادها، وتساءلت: "هل سيحدث هذا اليوم؟ لا أستطيع القول بذلك، ولكن هل أود رؤيته في المستقبل القريب؟ بالطبع... نعم أريد أن أرى تغييرات في نظام الولاية"

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف