بالفيديو... مهاجمة وتقطيع ملابس وزير رياضة في مجموعة مصر بأمم أفريقيا

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الخميس، 11 يوليو 2019

بالفيديو... مهاجمة وتقطيع ملابس وزير رياضة في مجموعة مصر بأمم أفريقيا


مباراة منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية

بالفيديو... مهاجمة وتقطيع ملابس وزير رياضة في مجموعة مصر بأمم أفريقيا

© REUTERS / MOHAMED ABD EL GHANY
كأس الأمم الأفريقية 2019
انسخ الرابط
 0  0  0
كشفت تقارير صحفية عن تعرض وزير رياضة دولة أفريقية كانت في مجموعة مصر بكأس أمم أفريقيا المقامة في مصر حتى 19 يوليو/ تموز الجاري، للهجوم من قبل جماهير منتخب بلاده.
وأشارت التقارير إلى أن وزير الرياضة في الكونغو الديمقراطية، تعرض لهجوم من قبل مشجعي منتخب بلاده، عقب خروج المنتخب من دور الـ16 للبطولة الأفريقية.
وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره الصحفي، فريد إندير هيريرا، أن المشجعين هاجموا وزير الرياضة في المطار لدى عودته، واعتدوا عليه بالضرب ومزقوا ملابسه.
وكان منتخب الكونغو الديمقراطية قد خسر أمام مدغشقر بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.
واستطاع منتخب مدغشقر حسم التأهل لربع النهائي بعد عبور الكونغو بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2، ليصبح "الحصان الأسود" للمسابقة، بعدما كتب تاريخا جديدا، بتأهله لربع النهائي لأول مرة في تاريخه بعدما جاء ظهوره في النسخة الحالية بتاريخ "كان" لأول مرة فى تاريخه أيضا.
ويعتبر منتخب مدغشقر ثاني فريق لا يخسر في أول 4 مباريات له في تاريخ أمم أفريقيا، منذ منتخب ليبيا في نسخة 1982، والذي لم يخسر في أول 5 مباريات، ومن الممكن أن يعادل إنجاز "فرسان المتوسط" في لقاء اليوم أمامتونس.
ويطمح منتخب مدغشقر للحفاظ عل سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم منتخب ليبيا، الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في أول 5 مباريات في تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف