مصر.. صديق ضحية "تذكرة القطار" يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

مصر.. صديق ضحية "تذكرة القطار" يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة

مصر.. صديق ضحية "تذكرة القطار" يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة

مصر.. صديق ضحية
محطة القطارات في مصر
  
روى أحمد سمير أحمد، مصاب حادث القطار المصري تفاصيل ما حدث له ولصديقه قبل أن يقفزا من القطار بسبب عدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة.
وكشف المصاب أنه فوجئ بالجابي يطالبه بالنزول من القطار بعد أن اكتشف عدم قدرته على سداد ثمن التذكرة وغرامة قيمتها 30 جنيها.
وأضاف أحمد أن الجابي عاملهما بعنف، وخيرهما بين الدفع أو النزول من القطار أو تسليمهما للشرطة، فقرر زميله القفز ليلقى حتفه في الحال، بعد أن صاح في الركاب: "هو القطر ده مفيهوش رجولة ولا إيه يا جدعان".
وتابع: "قفزت من القطار على الرصيف، ووقعت على وشي، وكان معايا شنطة الشغل، وكنت بقوله: الشنطة أهي مبعناش منها جنيه بسبب المطرة".
وأوضح أنه كان يعمل في مجال بيع الميداليات مع صديقه المتوفى محمد عيد، وأنهما لم يتمكنا من بيع بضاعتهما بفعل الأمطار الغزيرة في الإسكندرية، فقصدا محطة القطار للعودة وهما لا يملكان ثمن التذكرة.
وكانت الهيئة القومية لسكك الحديد في مصر، قد كشفت ملابسات حادث سقوط شخصين من قطار الإسكندرية الأقصر، أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الثاني.
وقالت الهيئة، إن رئيس القطار طالب شخصين لم تكن معهما تذاكر بدفع قيمة الأجرة لكنهما امتنعا، وعند تخفيف القطار السرعته في محطة "دفرة" (بسبب وجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة)، قفزا من القطار.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف