اللبؤة الشقراء": أشبالي يشرفني أن أكون رئيسة لكم

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

اللبؤة الشقراء": أشبالي يشرفني أن أكون رئيسة لكم

اللبؤة الشقراء": أشبالي يشرفني أن أكون رئيسة لكم

  
أصبحت زوجة الأوكراني ألكسندر موروزيوك، لاعب فريق "تشايكور ريزا سبور" التركي لكرة القدم، إيرينا، رئيسة لنادي "ليون" للهواة في مدينة لفوف، مسقط رأس "اللبؤة الشقراء".
وقال نادي ليون في بيان رسمي له: "نحن فخورون بأن إيرينا موروزيوك هي اللبؤة الوحيدة والأكثر سحرا في عائلتنا، لا نملك الحق في أن نكون بالمرتبة الثانية أو الثالثة مع مثل هذه الرئيسة، لذلك نحن نعدكم جميعا بأننا سنقاتل دائما من أجل الفوز فقط!".
بدورها كتبت إيرينا موروزيوك "تدوينة" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، قالت فيها: "أشبالي. يشرفني أن أكون رئيسة لنادي ليون لكرة القدم. لدينا أهداف كبيرة، المستقبل أمامنا".
يذكر أن إيرينا موروزيوك تشارك بانتظام في مسابقات مختلفة متعلقة بـ "التحديات" في كرة القدم، ولديها صفحة مثيرة على موقع "إنستغرام".
بينما دافع زوج إيرينا، نيكولاي موروزيوك، عن ألوان فريق دينامو كييف الأوكراني، والأن يلعب في صفوف فريق "تشايكور ريزا سبور" التركي.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف