إجهاد العينين،

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الخميس، 3 أكتوبر 2019

إجهاد العينين،

ثمة عدد من العوامل التي تسبب إجهاد العينين، منها الإفراط في استخدام العينين أثناء قيادة السيارة، أو القراءة، أو مشاهدة التليفزيون، أو تشغيل الحاسب الآلي، ويمكن أيضا أن يسبب تلوث الهواء والإرهاق إجهاد العينين أو يزيداه سوءاً.

حينما تشعر بألم أو إجهاد في عينيك، فغالباً ما يكون ذلك علامة على أنك في حالة توتر وأن جسدك متعب. هناك أعراض أخرى للإرهاق عادة ما تصاحب #إجهاد_العينين مثل : نوبات الصداع والتهيج والتوتر في ظهر العنق والكتفين.

#نقاط_الضغط_الفعالة التالية👇👇، يمكن أن تكو...
ن عوناً لك في تخفيف إجهاد العينين، ما يساعدك في الشعور بتحسن كلما شعرت بالتعب أو الإرهاق بسبب الإفراط في العمل أو التوتر.

كان الاستاذ " مدحت👨‍💻" وهو مبرمج للحاسب الآلي يعمل طوال الوقت، يشعر دوماً بثقل في رأسه وحول عينيه 😣
، كان متألما ومنزعجا معظم الوقت ، ما جعله يميل للانسحاب والإحجام عن التعامل مع زملائه في العمل، إلى أن بدأ في تلقي دروس في تمارين العلاج بالضغط ليساعد نفسه في مواجهة التوتر الذي يلاقيه أثناء عمله.

بعد أن تعرف إلى #نقاط_العلاج_بالضغط_لإجهاد_العينين ومارس بنفسه تقنيات ذلك العلاج، تراجعت الأعراض المزعجة ،و بدأ أسلوبه مع زملائه، يتغير كلياً ، بدا أكثر تجاوباً وهدوءاً وطمأنينة أثناء عمله. كل ذلك التحسن دون الحاجة لتناول أي أدوية أو عقاقير 💉💊😍

في المنشورات التالية ، سأشرح لك #تقنيات_العلاج_الذاتي_بالضغط البسيطة التي قمتُ بتدريب "مدحت" عليها ، يمكنك انت أيضاً تعلمها والتدرب عليها إذا كنت - مثل معظم مستخدمي الهواتف الذكية🤳- تعاني #إجهاد_العينين🤦‍♂️🤦‍♀️ 😣😵😊.

د/ #صهباء_بندق 💉💌
#النقاط_الفعالة_لتخفيف_إجهاد_العينين
#إجهاد_العينين🤦‍♂️🤦‍♀️😣😵
#نقاط_الضغط_الفعالة 👌👩‍⚕️
#تقنيات_العلاج_الذاتي_بالضغط💆‍♂️
#فنون_التداوي_المنزلي 🏠🍃😊
عرض المزيد

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف