فتاة جديدة تتهم لاعب منتخب مصر بـ"فيديو جنسي

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 26 يونيو 2019

فتاة جديدة تتهم لاعب منتخب مصر بـ"فيديو جنسي

 نشر حساب منسوب لفتاة مكسيكية على "تويتر" فيديو فاضحا للاعب منتخب مصر عمرو وردة، ومحادثات "واتس آب" مادتها خلوة جنسية بينهما.
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فإن هذه المحادثات تسببت بشكل كبير في استبعاد اللاعب من منتخب مصر، بعد الفضيحة المتعلقة بعارضة الأزياء التي تدعى ميريهان.
ووفقا لموقع "القاهرة 24"، يقوم جهاز المنتخب الوطني حاليا بالتحقيق في الواقعة، حيث تم اتخاذ القرار الحاسم والصارم باستبعاد اللاعب للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر المنتخب.
فتاة جديدة تتهم لاعب منتخب مصر بـ
وكانت عارضة أزياء قد اتهمت عمرو وردة بمحاولة التحرش بها عقب مباراة مصر وزيمبابوي في أمم إفريقيا قبل أن تكشف الفتاة المكسيكية عن واقعة جديدة اليوم جزمت بأنها حدث قديم.
وجهت عارضة الأزياء المكسيكية "جيوفانا فال" رسالة إلى منتقديها بسبب نشرها الفيديو المخل، الذي تسبب باستبعاد المصري عمرو وردة من منتخب بلاده.
المكسيكية
وكتبت عارضة الأزياء، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها لا تفهم أسباب هذه الانتقادات.
وأضافت جيوفانا: "لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إنني دمرت حياة عمرو وردة، عذرا، لكنني لا أتحرش جنسيا بالعديد من النساء".
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد عمرو وردة من المنتخب ظهر اليوم، الأربعاء، وذلك قبل ساعات من مباراته ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.
ونشر حساب منسوب لفتاة مكسيكية على "تويتر" فيديو فاضحا للاعب منتخب مصر عمرو وردة، ومحادثات "واتس آب" جنسية بينهما
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فإن هذه المحادثات تسببت بشكل كبير في استبعاد اللاعب من منتخب مصر، بعد الفضيحة المتعلقة بعارضة الأزياء التي تدعى ميريهان.

المكسيكية "غريمة" عمرو وردة تشكر مدرب منتخب مصر

وقالت جيوفانا، التي نشرت الفيديو المخل الذي تسبب في استبعاد عمرو وردة من منتخب الفراعنة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خافيير أغيري شكرا، لأنك لم تخذلني".
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد عمرو وردة من المنتخب ظهر اليوم، الأربعاء، وذلك قبل ساعات من مباراته ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية
شاهد.. بلاغ عاجل ضد لاعب منتخب مصر بسبب فضيحة جنسية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف