جزائرياً ينقذ طفلة سورية من موت محقق بتركيا

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الخميس، 27 يونيو 2019

جزائرياً ينقذ طفلة سورية من موت محقق بتركيا

 حقق فيديو يظهر شابا جزائريا تلقف بيديه طفلة سورية إثر سقوطها من الطابق الثاني في أحد مباني اسطنبول، انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصف مستخدمون كثر هذه الخطوة بأنها "عمل بطولي" أنقذ الفتاة من موت محقق.
وخرجت الفتاة الصغيرة سالمة من هذه الحادثة التي وقعت الخميس الماضي في حيّ شعبي في منطقة الفاتح في الشقّ الأوروبي من اسطنبول. غير أن وكالة أنباء دوغان التركية لم تنشر الفيديو سوى هذا الأسبوع.
وكان الشاب الجزائري فوزي الزباط البالغ من العمر 17 عاما يتجوّل في الشارع عندما تنبّه للطفلة ضحى محمد البالغة من العمر سنتين وهي تلعب على حافة نافذة في شقة من دون مراقبة.
ويظهر التسجيل المصوّر الشاب وهو ينذر المارة قبل أن يقف تحت النافذة على سبيل الاحتياط. وبعد بضع ثوان، تهوي الفتاة من النافذة ويتلقفها الشاب قبل أن تسقط أرضا.
وسرعان ما انتشرت هذه التسجيلات التي التقطتها كاميرا مراقبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لكن ذلك لم يؤثر بتاتا على الشاب الجزائري الذي وصفته وسائل الإعلام التركية بالبطل.
وقال الشاب لوكالة أنباء دوغان: "كنت أمشي في الشارع عندما رأيت الفتاة الصغيرة. والحمد الله أنني أمسكت بها عندما سقطت".

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف